free invisible hit counter

أداة حاسبة الجدول الصيني 2023 لمعرفة جنس الجنين

أداة حاسبة الجدول الصيني 2023 لمعرفة جنس الجنين، تلجأ بعض الأمهات الحوامل في عصرنا إلى استخدام الآلة الحاسبة للتنبؤ بجنس المولود حسب الجدول الصيني، كطريقة تنبؤية تتيح لك معرفة جنس الجنين من خلال التقويم القمري، وهي طريقة حساب يستخدمها المئات منذ سنوات صينية، وعلى الرغم من أنها لا تستند إلى أي دليل علمي أو طبي، إلا أنه وفقًا لإحصاءات التجربة تثبت صحتها إلى حد كبير، وسوف نتعرف أكثر حول ذلك الموضوع.

حاسبة توقع جنس المولود بحسب الجدول الصيني

يعود تاريخ استخدام هذا الجدول إلى ما يقرب من 700 عام في الصين، وهو من الأساليب الشائعة الاستخدام في العالم، وذلك بسبب الادعاء بأن نتائجه دقيقة بنسبة 90٪ وعلى الرغم من عدم تأكيد هذه الدقة، ولكن لا تزال هناك فرصة بحوالي 50٪ النتيجة المتوقعة بصدق.

كما يعرف جنس الجنين ما بين الأسبوع 16 وحتى الأسبوع 20 من الحمل أي في نهاية الشهر الرابع وبداية الشهر الخامس من عمر الحمل أما بالنسبة لسؤال هل الجدول الصيني صحيح أم لا لا يعتبر الأطباء هذا الجدول طريقة صحيحة أو موثوقة لمعرفة نوع الجنين، فهي طريقة قديمة وشائعة يمكن استخدامها، لكنها لا تحل محل الأساليب العلمية المتقدمة.

أما بالنسبة للطرق الدقيقة في معرفة جنس الجنين، فإن من أفضل الطرق وأكثرها أمانًا هي طريقة السونار أو الموجات فوق الصوتية لمعرفة جنس الجنين.

شاهد أيضًا: طريقة مضمونة لحساب الحمل

أداة حاسبة الجدول الصيني 2023 لمعرفة جنس الجنين

لا يمكننا أبدًا تأكيد ذلك هنا، لكن يجب أن نشير إلى أنه ليس بديلاً عن الأساليب المعروفة والموثوقة لمعرفة جنس الجنين من خلال الموجات فوق الصوتية! لكنها مجرد طريقة شائعة جدًا استمتعنا بمشاركتها معك وتثقيفك حول كيفية استخدامها، ونصيحتنا لك ألا تجعلك تضغط على جنس الجنين وتشعر بالقلق حيال ذلك. تمتعي بتجربة الأمومة و أتمنى أن يصل طفلك بصحة جيدة فهذا أهم شيء.

أداة حاسبة الجدول الصيني 2023 لمعرفة جنس الجنين

طريقة مصرية شعبية لمعرفة نوع الجنين

كانت هناك أيضًا طريقة شائعة للتنبؤ بجنس الجنين، مستوحاة من قدماء المصريين، وهي أن الأم تزرع بذور القمح والذرة في التربة، ثم تُروى باستخدام بول الأم الحامل. أنثى حسنًا لتسهيل المهمة، يعتمد الجدول، كما قلنا، على استخدام التقويم القمري، وحساب تاريخ الإخصاب الذي حدث فيه الحمل، بالإضافة إلى عمرك وقت ذلك! وبالتالي تظهر النتيجة سواء كنت حاملا بصبي أو بفتاة!

هنا تم الحديث في هذا المقال عن أداة حاسبة الجدول الصيني 2023 لمعرفة جنس الجنين، وكافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.