free invisible hit counter

اجمل مكياج العيون الصغيرة

 كل امرأة تمتلك ملامح جمالية تميزها عن غيرها، وتجعلها تكون أكثر جاذبيةً. وقد نجد أن معايير الجمال التي يتم من خلالها تقييم الجمال . والأنوثة تعد بسيطة جدًا، وأن كل سيدة تعمل جاهدةً على الاهتمام بنفسها للظهور اجمل مكياج العيون الصغيرة بإطلالة جذابة.

هناك بعض علامات الجمال التي تمتلكها كل امرأة خُلقت بها . ومن أبرز تلك الملامح الجمالية الجذابة العيون الصغيرة الضيقة، التي سوف نقوم بالتحدث عن كيفية إبراز جمالها، وطريقة وضع المكياج الخاص بها.

اجمل مكياج العيون الصغيرة

إن سحر وجمال العيون الصغيرة يكمن في شكلها الضيق، لذا يجب إبراز جمالها من خلال استخدام بعض المنتجات التجميلية بشكل هادئ وأنيق . وللحصول على عيون بشكل أكبر وأوسع، كون أنه هناك اختلاف في شكل العيون، فطريقة مكياج العيون الضيقة يختلف عن مكياج العيون الواسعة، لذا العيون الضيقة تحتاج لاهتمام وعناية بدقة لذا نقوم من خلال السطور التالية، تعليمكِ أبرز أسرار تطبيق مكياج العيون الصغيرة للظهور بطلة بهية وجذابة.

شاهد أيضًا: مضار المكياج على البشرة

تعليم رسم الحواجب بالقلم

لكي نستطيع إبراز جمال العيون، يجب أولًا تحسين مظهر الحواجب من خلال قصها وترتيب شكلها، ثم القيام برسمها بقلم تحديد متناسب مع لون شعركِ . وهناك أكثر من طريقة لرسم الحواجب يمكنكِ تعلمها من خلال الذهاب إلى مشاهدة فيديوهات اليوتيوب التي تعلم رسم الحواجب .

ويجب أن تكون في مظهرها حواجب معتدلة الكثافة والطول. وتجنب جعل الحواجب كثيفة أو رفيعة جدًا لأنه قد يجعل العيون تبدو أصغر مما تبدو عليه . وفي حال كونكِ فناة شقراء يمكنكِ اللجوء إلى صبغ شعر الحاجب لمنحها لون بارز.

شاهد أيضًا: طريقة عمل مكياج عيون بالخطوات

اجمل مكياج العيون الصغيرة

سحر العيون الصغيرة

تتميز العيون الصغيرة بشكلها الكروي الدائري الذي يعطي إحساسا بالشباب دائمًا . ولذا إن كنتي ترغبين بمنح عينيكِ شكلًا ساحرًا، يجب أن تقومي برسم خط أعلى الرمشين بواسطة الكحل، انطلاقًا من منتصف الجفن باتجاه الزاوية الخارجية من العين .

ويجب استخدام الآي لا ينر في رسم خط عريض من خلاله لأن قد يجعل العين تبدو أصغر حجمًا . وبعد رسم العينين بالكحل نقوم باستخدام ما سكارا سوداء ذات ماركة جيدة للرموش، ثم وضع القليل من الظلال هادئ اللون فوق جفن العين.

شاهد أيضًا: خلطات لتقصف الشعر وتطويله

مكياج لتكبير العيون الصغيرة

في حال كنتي تمتلكِ عيون صغيرة وترغبين بإبراز جمالها بشكلٍ أكثر، يجب عليكِ اتباع الطريقة المثالية التي نقدمها لكِ لتطبيق أرقى مكياج لإبراز وضوح وسحر العينين، التي تخطف الأنظار، من خلال القيام بالتالي:

استخدام الكحل الأبيض

إن الأساس في إبراز مكياج العيون الصغيرة، هو استخدام الكحل الأبيض الذي يعطي لمعان للعين، وجعل العين تظهر بشكل أكبر، دون أن يكون الكحل ظاهرًا.

تطبيق مكياج عيون القطة

من أكثر رسمات العيون التي تناسب العين الصغيرة، وتظهر سحرها رسمة عيون القطة، حيث يتم تحديد العيون من وسط الجفن إلى الخارج بخط عريض ليضفي على العين إطلالة ساحرة.

استخدام ظلال العيون الفاتح

من أفضل الظلال للعيون الصغيرة استخدام الألوان الفاتحة التي تظهر بريق العين ووضوح شكلها، وغبراز تفاصيلها الناعمة.

إضاءة العين من الخارج

يمكنكِ منح لمسة جمالية للعين الضيقة من خلال وضع الكحل الأبيض في زاوية العين امتدادًا إلى الخارج ليعطي إضاءة لزاوية العين.

جفن العين

لا تنسي تحديد الجفن العلوي بالقلم الأبيض أو البيج على،لأنه يمنح شكل العين إشراقة واتساع أكثر.

استخدام الكحل الملون

يجب اختيار الكحل الملون كـاللون الأزرق والأخضر الذي يبرز سحر العين من خلال منحها شكلًا أكثر اتساعًا، وهي أنسب ألوان الكحل للعيون الضيقة.

إضاءة زاوية العين

يجب إبراز جمال زاوية العين، من خلال استخدام بعض الإضاءات وظلال العيون اللامع في الزاوية لتبدو بشكل أكبر، وتكون أكثر حيوية.

استخدام ماسكارا أكثر كثافة

يمكنكِ القيام بشراء مسكارا كثيفة ذات ماركة جيدة، وتحديد رموش عينيكِ من خلالها لتعمل على تكثيف رموشكِ و منحها شكلًا أطول.

ظلال العيون الداكن

يمكنكِ استخدام الظلال ذات الألوان الداكنة ولكن في المنطقة الخارجية السفلية المحيطة بالعين، وتجنب استخدامها في فوق جفن العين، كونه يجعلها تبدو أصغر حجمًا.

شاهد أيضًا: صبغات شعر بني غامق

ماذا يخبر شكل العيون الصغيرة عن الشخصية

يتميز أصحاب العيون الضيقة بشخصية ذكية ويقظة جدًا، حذرة في تعاملها مع الآخرين، كما أن أصحاب تلك العيون يهتمون بأدق التفاصيل . وطموحين دائمًا بالسعي للوصول إلى أهدافهم وتحقيق مبتغاهم، بالإضافة إلى صعوبة التعامل معهم. ولكنهم متفوقون دائمًا في عملهم ودراستهم.

الاسئلة الشائعة المتعلقة بمكياج العيون الصغيرة

كيف تضع ميك اب خفيف؟

كل امرأة تسعى للظهور بأجمل اطلالة وتفضل وضع المكياج النعام الذي يتناسب مع طبيعية المكان . والمناسبة الذي ستذهب اليه كما ويمنحها الشكل الطبيعي والجذاب . وعليك بتنظيف بشرتك وتمرير مكعبات الثلج على البشرة وتجنب استعمال الايلاينر الأسود السائل لرسم العين . وتحديد الألوان التي تتلاءم مع البشرة للحصول على مكياج جذاب وخفيف وطبيعي.

كيف اكبر العيون الصغيره؟

يتم تكبير العيون الصغيرة بوضع الكحل بأسفل العينين وأدوات التجميل التي تبرز من جمال العيون الصغيرة كما . ويتم استخدام العدسات بالا لوانها المختلفة لتكبير وفتح العيون وتوسيع بؤبؤ العين . ويتوفر أيضا الكحل الأبيض المخصص لتكبير وإبراز لونهم بشكل واضح وبارز.

شاهد أيضًا: طريقة عمل مكياج خفيف ناعم

يتوفر العديد من الألوان التي تتناسب مع العيون الصغيرة . والتي تساعد بتكبير حجم العيم وتوسيعها . ولكى تحصلين على النظرة الجذابة والملفتة عليك باتباع رسمات مكياج مخصصة للتكبير العين . وتطبيق الطرق الملفتة التي تجعل اطلالتك اكثر تميزا . وجاذبية لإبراز سحر مكياج العين الأنيق الهادئ . والذي يعمل على تكبير حجم العين،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.