free invisible hit counter

اخر اخبار الامير النائم الوليد بن طلال 2022

اخر اخبار الامير النائم الوليد بن طلال 2022، تم إطلاق لقب الأمير النائم على الوليد بن طلال ال سعود، وهو يعتبر الابن الأكبر للأمير خالد بن طلال، وشقيق رجل الأعمال الشهير الوليد بن طلال، وفي عام 2005 تعرض الأمير الوليد بن خالد إلى حادث سير مروري عندما كان يبلغ من العمر 18 عاما، وتسبب هذا الحادث في الدخول بغيبوبة ولم يستيقظ منها حتى هذه اللحظة، وهو يعتبر من الحالات المرضية النادرة ومن خلال موقع نقطة سنتعرف على آخر أخباره.

اخر اخبار الامير النائم الوليد بن طلال 2022

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة خبر وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد وتفاعل الآلاف من رواد المواقع مع هذا الخبر، ولكن لم يصدر أي بيان رسمي من الديوان الملكي يؤكد صحة هذا الخبر، ويذكر أنه يعاني من غيبوبة منذ 14 عام.
وتعتبر حالة الأمير من الحالات المرضية النادرة، وكان قد أعلن الأطباء وفاته إكلينيكيا ولكن والده رفض إزالة الأجهزة الطبية عنه أملا في شفائه.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الامير النائم خالد بن طلال

من هو الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال

الوليد بن خالد الملقب بالأمير النائم يكون والده ابن الملك طلال بن عبد العزيز آل سعود الملك الثالث للمملكة العربية السعودية، في عام 2005 تعرض لحادث سير اليم في لندن ودخل في غيبوبة حتى يومنا الحالي، وهو حاليا يمكث في مستشفى سعودي في العاصمة بالرياض لتلقي الرعاية الصحية.
وأدى هذا الحادث الأليم إلى إصابته بالشلل التام مما جعله يفقد القدرة على الحركة بشكل نهائي، وتعرض خلال فترة غيبوبته للعديد من الوعكات الصحية التي أدت إلى تدهور حالته، وتأمل عائلته الشفاء العاجل له.

اخر اخبار الامير النائم الوليد بن طلال 2022

وفاة الأمير النائم تويتر

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خبر وفاة الأمير النائم خاصة على منصة التويتر، وبدا المغردون بالدعاء له والرحمة على روحه للتأكد من صحة الخبر، ولكن والده نفى الخبر وقال إنه ما زال في غيبوبة ويأمل من الله الشفاء له بشكل عاجل.
ونشرت الأميرة ريما بنت طلال على صفحتها الرسمية على منصة التويتر مقطع فيديو لأخيها وهو مستقلي على فراشه ويحرك رأسه وتفاعل الكثير من رواد المواقع على هذا الفيديو وأحيا الآمال لدى الكثيرين بأن يشفيه الله.

يمكث الأمير النائم في المستشفى منذ عام 2005، وذلك على إثر حادث مروري أصابه أثناء إقامته في لندن للدراسة حيث كان يقود سيارته بسرعة جنونية، وكان قد أعلن الأطباء وفاته طبيا ورفض والده إزالة الأجهزة الطبية عنه أملا في شفائه، وقدمنا لكم من خلال المقال اخر اخبار الامير النائم الوليد بن طلال 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.