free invisible hit counter

الحكم على منصور الرقيبه

الحكم على منصور الرقيبه انتشرت في الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن اعتقال أحد أشهر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، منصور الرقيبة، ومؤخرا يتصدر البحث عن سبب اعتقال منصور الرقيبة. قائمة قوائم محرك البحث، حيث ترغب شريحة كبيرة من المجتمع في معرفة كل التفاصيل حول اعتقاله وسنطلعكم في هذا المقال على أهم المعلومات المتعلقة بحياته الخاصة، وهناك الكثير من الجدل القائم حول منصور الرقيبة،  نوضح نقدم لكم تفاصيل اعتقال منصور الرقيبة.

من هو منصور الرقيبة

منصور علي الرقيبة رجل أعمال وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي. ولد عام 1984 بالرياض. يبلغ من العمر 38 عامًا. وهو من أبرز رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية. لديه العديد من المشاريع الاستثمارية في مختلف أنحاء المملكة. وهو أيضًا أحد أشهر الرواد. مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمتلك عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أبرزها سناب شات، ومن خلال ما ينشره فيديوهات جميلة، استطاع تكوين عدد كبير من المتابعين، حيث تجاوز عدد متابعيه مليوني متابع، وفي 2010 حصل على جائزة الشباب عصامي. في عام 2019، حصل على المركز الأول في الإعلام الجديد للحج في مدينة مكة المكرمة، وحصل على جائزة أفضل تغطية عبر برنامج سناب شات.

ما هو مجال عمل منصور الرقيبة في البورصة

رجل الأعمال السعودي منصور الرقيبة يعمل الآن في ريادة الأعمال، حيث يمتلك مجموعة كبيرة من الشركات والمؤسسات في أنحاء مختلفة من المملكة العربية السعودية، بعد أن بدأ عمله الصغير الخاص به وهو السفيرة. تتميز أطقم المطبخ وسيراميك المطابخ والمزيد من مصانع وشركات الرقيبة بتقديم خدمات الشحن والتوصيل في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: من هو القاضي صالح العجيري ويكيبيديا

الحكم على منصور الرقيبه

من هي زوجة منصور الرقيبة ويكيبيديا

سؤال من هي زوجة منصور الرقيبة حيث يريد عدد كبير من الناس التعرف عليها، وقال منصور الرقيبة في أحد الفيديوهات التي نشرها على سناب شات إنه متزوج منذ عدة سنوات لكنه لم يفعل كشف اسم زوجته لأنه لا يريد الخوض في تفاصيل حياته الشخصية.

الحكم على منصور الرقيبه

ألقت قوات الأمن في المملكة العربية السعودية القبض على منصور الرقيبة، وذلك بتهمة مخالفة الأوامر التي جاءت من قبل وزارة الصحة ووزارة الداخلية السعودية، حيث ظهر منصور الرقيبة وهو يتجول في أحد الأحياء في المملكة العربية السعودية مخالفا بذلك الإجراءات المتخذة تجاه فيروس كورونا.

تفاصيل قضية اعتقال منصور الرقيبة

ألقت القوات الأمنية والجهات الحكومية القبض على منصور الرقيبة وأمرت بسجنه لمخالفته القواعد العامة التي وضعتها الدولة، ووقعت هذه الواقعة وقت انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 مثلما فرضت وزارة الصحة السعودية حظر التجوال في أوقات معينة بالإضافة إلى التقيد بالإجراءات الاحترازية من الانفصال الاجتماعي وارتداء الكمامة، إلا أن منصور الرقيبة خالف كل هذه التعليمات وتجول في شوارع المملكة وقت حظر التجوال مع أحد أصدقائه دون كمامة. ولا يهتم بالنأي بنفسه، وهذا ما دفع الجهات الأمنية للقبض عليه وتلقينه درساً في احترام القواعد.

شاهد أيضًا: من هو عبد ربه منصور هادي ويكيبيديا

بداية مشوار الرقيبة المهني

قال منصور الرقيبة في مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات إنه كان شابا ثريا في أيامه الأولى، بثروة تقدر بنحو 320 ألف في السعودية، لكن من المتوقع أن يتداول في الأسهم. في أحد الأيام، كان يعمل في جثة في مستشفى في المملكة العربية السعودية، لكنه لم يستسلم أبدًا لحلمه وفي اليوم التالي طُرد وعاش في مخيم صغير. تم استدعاؤه سفيرًا ووضع كل أمواله ولكنه في الواقع ربح واستطاع استرداد أمواله عدة مرات بعد انتصاره ومضاعفة ثروته، وأصبح تاجرًا مرة أخرى في مملكة أحد الرجال العظماء.

شاهد أيضًا: كيف مات محمود درويش

هناك الكثير من الجدل القائم في الفترة الأخيرة حول منصور الرقيبة ويريد الأشخاص من المملكة العربية السعودية معرفة كافة التفاصيل حوله، وبهذا القدر من المعلومات نكتفي بعد أن قدمنا لكم الحكم على منصور الرقيبه، وما هي أبرز المعلومات حول قضيته وما هي أبرز الأشياء المتهم فيها منصور الرقيبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.