free invisible hit counter

تجربتي مع متجر تطبيقات هواوي بدون جوجل بلاي

سنتحدث عن تجربتي مع متجر تطبيقات هواوي بدون جوجل بلاي، تعد هواتف شركة هواوي أحد أفضل الهواتف في العالم والتي تعتبر واحدة من أفضل 5 شركات هواتف في العالم وهي الأكبر في العالم في مجال الاتصال،

لكن مؤخرا بعد المشاكل السياسية والاقتصادية بين الولايات المتحدة الأميركية ضد الصين والتي نستطيع أن نقول عنها شبه حرب باردة تكنولوجيا التي تسببت في فرض عقوبات من قبل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والتي منعت من وضع خدمات قوقل على كل الهواتف التي تتبع للشركات الصينية ومنها هواوي تابع معنا عبر موقعنا لمعرفة المزيد التجربة الشخصية لهواتف هواوي دون خدمات قوقل.

تجربتي مع متجر تطبيقات هواوي بدون جوجل بلاي

يمكنني القول إنه العيش دون خدمات جوجل شيء صعب بل مستحيل لهذا فاستخدام هواتف هواوي دون قوقل شيء مستحيل أن تستطيع تقبله لكن لا يغيب عنك أن هواتف هواوي هي الأفضل في العالم فهي تتفوق على الآيفون والسامسنج لهذا أيضًا تتعاقد الشركة بشكل مستمر مع شركات ممتخصة في عالم الكاميرات والتسجيلات لهذا تعد هواتفها الأفضل في العالم لأنها هواتفها عبارة عن قطع فنية من أكثر من شركة عالمية وكذلك تعتبر مشكلة خدامات جوجل قابلة للحل بشكل شبه كامل ولكن هذا الحل ليس مشروع.

 

شاهد أيضًاOppo A56 5G مواصفات هاتف أوبو الجديد ، مميزات وعيوب الهاتف

حل مشكلة جوجل بلاي في هواوي

هناك الكثير من البدائل عن بعض خدمات قوقل مثل المراسلة عبر البريد الاكثروني التي يمكنك استخدام Email بدل من Gmail الذي سيعطيك نفس الاستخدام، ويمكنك تحميل متصفح جوجل عن طريق أي متصفح آخر لكن لا يمكنك استخدام يويتوب إلا عن طريق المتصفح، هناك حل لهذا تابع معنا لعرفة هذه الطريقة.

 بالفيديو طريقة لاستخدام خدمات قوقل على هواتف هواوي للعلم الطريقة غير شرعية

هل هواتف هواوي الجديدة تدعم خدمات قوقل

مآلات هواتف هواوي الحديثة لا تدعم خدمات قوقل بسبب عدم توقف العقوبات المفروضة على الشركة الصينية، ولكان هناك هواتف اطقتها هواوي قبل الحظر على الشركة والتي تعتبر من أفضل الهواتف لليوم تابع معنا لمعرفة أفضل هاتف من هواوي يدعم خدمات قوقل.

وتعتبر هواتف p30 pro أفضل هاتف اطقته شركة هواوي قبل الحظر بشهر واحد وهو من فئة العلية من الهواتف لهذا ما زال لليوم واحد من أفضل 50 هاتف في العالم والذي يحتوي على أقوى وأول كاميرة فوكس +50 في العالم والذي تفوق فيها على جميع الهواتف إلى هذا اليوم.

تجربتي مع متجر تطبيقات هواوي بدون جوجل بلاي

وهذه أبرز الأسئلة التي طرحها المتابعين:

هناك بعض الطرق التي من خلالها تستطيع أن تستخدم خدمات جوجل على هواتف هواوي منها، تثبيت تطبيق Gspace ومن خلاله يمكن لك أن تستخدم خدمات جوجل العادية مثل يوتيوب وجوجل كذلك أيمل.

لا يوجد اختلاف كبير بينهم على خلاف امتلاك جوجل بلاي تطبيقات أكثر.

شاهد أيضًا: جميع هواتف سامسونج بالترتيب من 2009 حتى 2023

تجربتي مع متجر تطبيقات هواوي بدون جوجل بلاي، هذا كان عنوان مقالنا اليوم الذي تكلمنا فيه عن الحظر الذي فرض على شركة هواوي من قبل الولايات المتحدة الأمريكية والذي كان بسبب الصراع على شبكات الجيل الخامس الذي تفوقت فيه الشركة بشكل كبير على معظم دول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.