free invisible hit counter

جروبات تليجرام ثانوية عامة 2023 تسريب امتحانات

تسريب امتحان الثانوية العامة 2023 مرة أخرى يلقي بظلاله على أجواء امتحانات الثانوية العامة والثانوية على مدار عام كامل، ولا تزال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عاجزة أمام كل ما يثار، وهو ينفي أحيانًا حدوث خسارة البكالوريا 2023 ومرات أخرى يحذر الطالب ويهدد المخالفين والضحية في كل هذا الطالب المجتهد الذي يأخذ امتحاناته وسط كل صخب وضجيج، نوضح لكم جروبات تليجرام ثانوية عامة 2023 تسريب امتحانات.

جروبات تليجرام ثانوية عامة 2023 تسريب امتحانات

مع بدء ساعات الدراسة الثانوية للعام الدراسي 2022/2023، يخضع الطلاب اليوم لامتحان التربية الدينية والمدنية – مواد خارج المجموع – ويجب أن تبدأ المواد الأساسية في 26 يونيو، والآن بدأت الأخبار في تداول رحلة امتحان البكالوريا 2023، ووزارة التربية والتعليم لا تستطيع، والتعليم الفني ينفي فقط الشائعات حول الهروب من امتحان البكالوريا 2023، مؤكدا أن هناك لجنة مركزية لمتابعة الامتحانات تراقب كل ما يتم نشره، سواء على صفحات الفيسبوك. ومجموعات Telegram، وينفي أن يكون كل ما يتم نشره حول الهروب من البكالوريا 2023 حقيقيًا.

شاهد أيضًا: تسريبات الجهوي 2023 telegram

تليجرام ثانوية عامة 2023 تسريب امتحانات مجانا

كما شدد الوزير على ضرورة الاهتمام الشديد داخل اللجان، وتوجيه إدارات التعليم لتعزيز الرقابة على اللجان ومنع أي طالب من تصوير المستندات أو مشاركتها بأي طريقة من شأنها تسهيل الاحتيال الإلكتروني، وأن الطالب الذي يرتكب ذلك يجب أن يتحقق الفعل من اسمه لإنزال عقوبة عليه.

شاهد أيضًا: تسريبات الجهوي 2023.WHATSAPP

جروبات تليجرام ثانوية عامة 2023 تسريب امتحانات

تسريب امتحان الثانوية العامة 2023 بمقابل

لم يكن يتوقع بشاعة تسريب شائعات امتحان البكالوريا 2023 بالحد المعتاد، لكنه وصل إلى مدير إحدى مجموعات Telegram الذي قال إنه سيبيع الامتحان قبل ساعات من جدولته، ويقسم العملية. البيع في حزمتين، الحزمة الأولى قبل الامتحان 6 ساعات والامتحان بسعر 150 جنيهًا إسترلينيًا لكل موضوع كما هو الحال مع الباقة الثانية حزمة VIP، حيث يتم بيع الاختبار قبل 8 ساعات من الموعد، وسعر الاختبار. البند 650 جنيها.

الأزمة هنا ذات شقين. إذا كان التسريب حقيقياً فهو كارثة وعار على وزارة التربية والتعليم، وإذا كان نصباً فهو كارثة أمنية كبيرة ويجب تعقب الجناة ولن يكون ذلك صعباً على الأجهزة الأمنية، خاصة وأن خدمة الكاشير مرتبطة بتسجيل الخط والرقم الوطني وبالتالي مع تتبع أرقام أمين الصندوق، يمكن الوصول إلى المجرم الحقيقي بسهولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.