free invisible hit counter

حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين 2023

حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين 2023، يعد الجدول الصيني واحد من أكثر الأساليب التي يلجأ إليه الكثير من الناس في معرفة نوع جنس المولود. ويذكر أن نوع الجنس المولود لا يعرف إلا بعد مرور 3 أو 4 شهور من فترة الحمل. لذلك ترغب الكثير من النساء معرفة نوع جنينها وهل هو ذكر أم أنثى. وتعتبر طريقة الفحص من خلال الجدول الصيني من أقدم الطرق القديمة التي كانت تلجأ إليها النساء قبل الذهاب إلى الطبيب. سوف نتعرف على كافة تفصيل معلقة في الجدول الصيني.

الجدول الصيني للحمل 2022/2023 لمعرفة نوع الجنين

يعتبر النظام الجدول الصيني من أقدم طرق في معرفة نوع الجنين. وهي طريقة تقليدي، عبارة عن خريطة التي عرفت في السنوات السابقة إلى هذا اليوم. والتي تم من خلاله الكشف عن نوع الجنين. كما ويتم تحديد فترة الحمل من خلال الجدول. كما ويحدد نوع الطفل من خلال بطن الأم سواء كان أنثي أو ذكر.

شاهد أيضًامعرفة نوع الجنين بحساب العمر الصيني للأم

طريقة حساب الجدول الصيني 2023

توجد طريقة التي تم من خلالها حساب الجدول الصيني. والتي تعتمد على التقويم القمري. وإليكم طريقة حساب الجدول الصيني كالتالي:

  • تحدد وقت الحمل بالتوقيت القمري: أي عليك تحديد مدة دوران القمر حول الأرض. ويقومون بإضافة 9 أشهر من عمر الطفل عند الولادة. ولكن قبل ذلك عليك حديد وقت حدوث الحمل.
  • تحديد الشهر الذي حدث فيه الحمل من خلال التوقيت القمري: وعليك تحديد العمر قمري يقابله بمعاد حمل قمري. وتكون رأسية شهور الحمل القمرية إذا كان المقابل هو B أو كلمة Boy أو خانة لونها أزرق.
  • تحديد العمر بالتوقيت القمري: وذلك من خلال إضافة سنة واحد على العمر الحالي. ولكن إذا كانت الأم في شهر يناير أو فبراير يتم إضافة عامين على العالم الحالي.

حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين 2023

معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل

هناك العديد من الطرق التي يتم اتباعها للتعرف على جنسه. وأشهرها من خلال تاريخ آخر دورة شهرية، وهنا نقدم لك معلومات عن معرفة جنس الجنين من تاريخ الحمل. وهي كالتالي:

  • على سبيل المثال، إذا كان التاريخ الأخير لدورتك هو 1/2/2022
  • ستكون فترة الإباضة بعد أربعة عشر يومًا من التاريخ السابق وستكون في 24 فبراير 2022.
  • بالإضافة إلى ذلك، يكتب تاريخ ميلاد الأم مع تاريخ بداية الإباضة.
  • بعد ذلك سيظهر أمامك ما هو معروف في الجدول الصيني. الحرف W باللون الأزرق الذي يعني الصبي، والحرف Y باللون الأحمر وهو الفتاة.
  • علاوة على ذلك، يتم تحديد الجنس بالشهر الهجري الذي حدث فيه الحمل.
  • وكأنها حملت في شهر محرم فهذا يدل على أنها حامل.

هل الجدول الصيني صحيح؟

ومن المعروف أن النساء تلجأ إليه بشكل كبير وذلك قبل الذهاب إلى الطبيب المخصص للنساء. ومن أجل معرفة نوع الجنين، حيث تم استخدام الجدول الصيني منذ أكثر من 700 عام. وتبلغ نسبة صحة الجدول حوالي 90%. مع ذلك لا يوجد أي إثباتات علمية على صحته ودقت الجدول الصيني. ولكن من خلال التجربة نسبة صحة هذه التنبؤات تكون حوالي 50% من معرفة نوع الجنس. بالإضافة إن الأطباء لا يعتمدون كمصدر رسمي وموثوق في معرفة نوع الجنس.

شاهد أيضًاأداة حاسبة الجدول الصيني 2022 لمعرفة جنس الجنين

وفي ختام هناك العديد من إرشادات خاصة بالجدول الصيني للحصول على نتائج دقيقة. مع العلم أن الجدول الصيني يعتمد على التقويم القمري، في حال كانت الجداول تحتوي على التقويم الميلادي فإنها تكون غير موثوقة. وإلى هنا نكون قد تحاثنا عن حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين 2023. وتعرفنا على معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.