free invisible hit counter

حساب سناب اش مودل سعودية

حساب سناب اش مودل سعودية. وفي الفترة الأخير استطاعت العديد من الشخصيات تحقيق الكثير من الإنجازات والنجاحات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ونالت على شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم. وخاصة على تطبيق سناب شات والتيك توك. الأمر الذي يتيح لمستخدميها إمكانية مشاركة المحتوى مختلف عن باقي المحتويات الموجود على السوشيال ميديا. فهو يقدم محتوى فريد من نوعه للجمهور ومتابعين على شكل مقاطع فيديو قصيرة أو صور وتبقي في حساب مستخدم لمدة 24 ساعة منذ وقت نشرها. سوف نتعرف على معلومات متعلقة في اش مودل سعودية.

من هي مودل آش ويكيبيديا

يعتبر المودل أش من أوفر الناس حظًا في كسب الشهرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. حيث استطاعت في وقت قصيرة تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف أنحاء العالم العربي. وذلك من خلال محتوى الأزياء والموضة الذي تقدمه عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.
اسمها الحقيقي هو أشجان جمود المطيري وهي عارضة أزياء وفاشنيستا سعودية. عرفة باسم مودل أش وهي تعني الرماد. وهي فتاة تبلغ من العمر عشرين سنة. حيث لم يحدد عمرها بعد. وتقيم حالية في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بعد أن قام والدها بالتخلي عنها . ودخلت عالم الموضة والأزياء لتصبح واحدة من أبرز الشابة في مجال الموضة.

شاهد أيضًاأسماء قروبات سناب شات للبنات 2023

كم عمر مودل آش

استطاعت المودل أش أت تلفت أنظار المتابعين. وتصبح حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك يتساءل الكثير عن المعلومات التي تتعلق في السيرة الذاتية بالمودل أش. ويذكر أن لا يتوفر أي معلومات متعلقة بعمرها الحقيقي على أي حساب من حساباتها الرسمية. فهي من مواليد عام 1996م في المملكة العربية السعودية. وهي تبلغ من العمر 25 عامًا بحسب تصريح من إحدى الفتيات التي تعرفها عن قرب.

حساب سناب اش مودل سعودية

ما هي ديانة مودل آش

تعد مودل أش من أبرز عارضات الأزياء الموضة التي نالت على متابعين في المملكة السعودية وخارجها. وعلى الرغم من المواقف والتصريحات المثيرة للجدل من قبل المودل أش . والتي تتنافى مع العادات والتقاليد والأخلاق الإسلامية. إلا أنه تعتنق الديانة الإسلامية. وتدعو إلى الأفكار العلمانية. وبسبب تصرف على السوشيال ميديا يزعج المتابعين والمعجبين. حيث أنها قامت في إحدى فيديوهات بدعت النساء دول الخليج بالتحرر من العبودية. وهذا ما وصفته بالعبودية. إلا أن ذلك لا يمنع من زيادة الجماهيرية لها من حول العالم. حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من نصف مليون متابع في فترة قصيرة.

حساب سناب اش مودل سعودية

تمتلك مودل أش العديد من الحسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة سناب شات. وتعتبر مودل أش منافسة قوية لعارضة الأزياء السعودية هند القحطاني. وغيرها من الفتيات التي تقدم نفس المحتوى، حيث تقوم بمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة والصور التي تستعرض فيها أزيادها أو جسدها في بعض الوقت. وتعمل مودل أش عارضة إلى إحدى الشركات العالمية وبعض العلامات التجارية التي ترغب في تسويق منتجاتها. وتقوم مودل بنشر الصور والفيديوهات على منصة سناب شات وثمن تقوم بإعادة نشر نفس المحتوى على حسابها الشخصي على إنستقرام. حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من تصف ميلون متابع.

شاهد أيضًاشرح طريقة استرجاع حساب سناب شات بالخطوات

وفي الختام تعتبر مودل أش واحدة من الناشطات السعوديات التي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ملحوظ. بسبب أفكارها التحررية التي تقوم بدعوة النساء المسلمات إليها والانفتاح والتحرر من العقيد الإسلامية وأفكار المجتمع السعودي. وإلى هنا نكون قد تعرفنا على حساب سناب اش مودل سعودية. وتعرفنا على كافة معلومات التي تتعلق بشخصية مودل أش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.