free invisible hit counter

من هو صاحب رواية مرتفعات وذرينغ

من هو صاحب رواية مرتفعات وذرينغ، تختلف الكلمات في العديد من الروايات والحكايات التي حدثت في العديد من الأماكن والمناطق المختلفة. تنوع الروايات من أهم الأشياء التي يقدرها كثير من الناس في أوقات كثيرة ومتنوعة. يعود تاريخ الروايات إلى العصور القديمة. ومنذ زمن الإنجليز والعديد من القدماء الذين كتبوا العديد من الروايات المختلفة التي أثارت إعجاب الكثيرين عندما قرأوها وفكروا فيها. سوف نتعرف على من هو مؤلف رواية مرتفعات وذرينع والتي استطاع أن تحقق نجاحات كبيرة على مستوى العالم.

رواية مرتفعات وذرينغ ويكبيديا

كتبت هذا الرواية المميز في شتاء عام 1801م. وفي Wuthering Heights لإجراء الترتيبات مع Heathcliff لاستئجار القصر القريب ، Thrushcross Grange. (هذه الأسماء مجنونة ، كما نعلم). وتعتبر هذا الرواية من أقدم الروايات التي انتشرت منذ القدم. وعلى الرغم من مرور أكثر من 300 عامًا على هذا الرواية إلا أنها ما زالت على مرور التاريخ تتكرر عند محبين القراء والكاتب.

شاهد أيضًاتحميل رواية الجميلة والوحش pdf مجانًا برابط مباشر

ملخص رواية مرتفعات وذرينغ

تدور أحداث القصد عندما استقر وهيثكليف في منزله الجديد، دعا لوكوود مدبرة المنزل. وإلين “نيللي” دين، لتروي قصة سكان مرتفعات ويذرينغ الفضوليين. نيللي سعيدة للغاية بسرد الحكاية المظلمة لـ Earnshaws و Lintons، وفي الغالب Heathcliff.

نقفز إلى الماضي بينما تروي نيللي القصة. تبدأ نيللي في العمل مع عائلة إيرنشو كفتاة صغيرة. كل شيء على ما يرام حتى يقوم السيد إيرنشو برحلة إلى ليفربول ويعود مع طفل يتيم داكن صغير اسمه هيثكليف. على الرغم من أن ابنة إيرنشو كاثرين تتعامل مع الصبي بعد بعض النفور الأولي. إلا أن الابن هيندلي يستاء من محاباة والده للصبي الغريب العديم الأخلاق.

بمرور الوقت يتحول هيثكليف إلى شاب قذر وسئ المزاج ولا توجد إنسانية في قلبه. بسبب الإساءة والعنف الجسدي الذي يتعرض له. أما كاثرين فتزوجت من إدغار لينتون صديقة الطفولة بسبب ثروتها وتأثيرها، وتزوجت هيثكليف من أخت إدغار إيزابيلا للانتقام منها ومن عائلتها وتموت. تلد كاثرين ابنتها وبعد أن تكبر ابنة كاثرين، تقع في حب ابن هيثكليف. الذي كان يخطط لاختطاف ثروة والده ، إدغار.

من هو صاحب رواية مرتفعات وذرينغ

مؤلف Wuthering Heights

وهناك العديد من الشخصيات القديمة العظيمة من الماضي إلى العصر الإنجليزي وأوقات أخرى. لها العديد من الروايات والقصص التي أثارت إعجاب الكثير من الناس في العديد من الظروف وفي أجزاء كثيرة مختلفة من العالم. ويعد تطور الكلمات في الروايات أحد الأهم من ذلك أن يعرف رواة القصص أن هناك ما يجب قراءته وهناك العديد من الشخصيات القديمة التي كتبت العديد من القصص والروايات التي ما زالت كلماتها موجودة. حيث يعتبر مؤلف رواية Wuthering Heights / Eli Bell وهو وواحد من أشهر المؤلفون في العالم.

شاهد أيضًا: من هو مؤلف رواية في حي الزمالك pdf

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال  من هو صاحب رواية مرتفعات وذرينغ. وتعرفنا على أهم معلومات التي تتعلق في رواية الكاتب الشهير Wuthering Heights / Eli Bell. وتعرفنا على ملخص رواية مرتفعات وذرينغ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.