free invisible hit counter

روايه احببتها صعيديه كامله دليل الروايات

روايه احببتها صعيديه كامله دليل الروايات، إحدى الروايات المصرية الحوارية التي أحببتها ، تحظى بشعبية على جميع منصات التواصل الاجتماعي. وخاصة المواقع المجانية مثل المدونات الشخصية والمنتديات العامة. ورواية أحببتها السعيدية  كتبها رفيدة وائل ، التي تعتبر هذه المواقع المجانية ملجأ مثل غيره من الكتاب المشهورين بكتابة الروايات باللهجة العامية ، والتي حازت على جمهور كبير وفئة واسعة من القراء الذين يحبون روايات هذا اللون. وسوف نقدم لكم رواية أحببتها.

إحداث رواية أحببتها صعيديه

يرغب عدد كبير من المهتمين بالروايات والقصص في معرفة مضمون هذه الرواية وأحداثها. خاصة أنها تحكي قصة حقيقية حدثت في وقت ما ومع بعض الأشخاص ، وأن هذه الرواية تعتبر من الروايات وأهم القصص التي تم تداولها وبحثها في الفترة الماضية كما كتبتها بعض الكاتبات المصريات المشهورات. كما كتبن هذه الرواية باللهجة المصرية المميزة وهذا ما جعلها من الروايات المميزة والمهمة في العالم العربي.

شاهد أيضًاتحميل روايه احببتها صعيديه كامله pdf

رواية احببتها صعيدية الفصل الرابع عشر 14

تعتبر الرواية التي أحببتها ، السعيدية ، من الروايات التي يهتم الكثير من محبي القراءة بقراءتها. كما أنها من القصص التي تجذب القارئ ، حيث تضم العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة التي يمكنهم الاستفادة منها. من حياتنا اليومية. لا شك أن الفصل الرابع عشر قد اكتسب شهرة واسعة وانتشارا واسعا في مختلف العوالم العربية ، حيث إنه يحتوي على العديد من الأشياء التي تتعلق بحياتنا الحقيقية ، وهذا ما جعل الرواية ، وخاصة الفصل الرابع عشر منها ، تصدرت كل ما هو اجتماعي. منصات إعلامية في الأيام والفترة الماضية ، وتتضمن الرواية شخصيات خيالية ، لكن القصة التي تتحدث عنها حقيقية.

روايه احببتها صعيديه كامله دليل الروايات

رواية احببتها صعيدية الفصل السابع عشر 17 والأخير

رنا: أنت بتوزعني

تميم: وهو بيزقها بره الأوضة ايوه ي ماما لا

تميم: حقك عليا والله بس كان لازم اخرج موضوع مكنش ينفع يتأجل

رفيدة: أنا عاوزه اقولك حاجه ي تميم

تميم: لا أنا إلى عاوز اقولك حاجه مهمه خالص

رفيدة بفضول ايي

تميم: بحبك

رفيدة: آية

تميم: بحبك ي رفيدة حقك عليا تعالي نبدأ من جديد

رفيدة……

تميم: رفيدة قولتيي ايي

رفيدة: لما تسمعني الأولى تميم يمكن تغير رأيك

وميم مفيش حاجه ع الكون هتخليني أغير رائي بس عاوزه تقولي أي

رفيدة: تعالي بره . ماما هدي ماما لو سمحتي تعالي لحظة

هدي: في أي ي بنتي خير انتي كويسه

رفيدة: وقفت بدام تميم: تميم أنا معيده في كليه صيدلة

رنا بخضه: جدي

شاهد أيضًاروايه احببتها صعيديه الفصل 15 الخامس عشر

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال التي تحدثنا فيه عن روايه احببتها صعيديه كامله دليل الروايات. وتعرفنا على إحداث رواية أحببتها التي تعتبر واحدة من أهم روايات في الوقت الحالي التي نالت على إعجاب الجمهور بصور كبيرة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.