free invisible hit counter

سبب القبض على الفنان احمد الدسوقي

سنتحدث خلال مقالنا عن سبب القبض على الفنان احمد الدسوقي. هناك الكثير من الممثلين الذي يبدعون داخل المسرح أو على شاشات التلفزيون والتي تكون مصنوعة من قبل شركات إنتاج فنية خاصة وفريق عمل كبير ولكن هناك من يبدع وحد من دون فريق عمل ولا أي أدوات خاصة أنهم يدعون بستخدام مهراتهم الخاصة فقط، ومن هؤلاء المبدعين الفنان المصري أحمد السوقي الذي يقدم اسكتشات وأفلام قصيرة بفكرة هادفة لكنه اعتقل مؤخرا هو وبعض الممثلين الذي يظهرون معه في مقاطع الفيديو تابع معنا عبر موقعنا لمعرفة المزيد.

من هو الفنان أحمد الدسوقي ويكيبيديا

أحمد الدسوقي هو ممثل  وصانع محتوى رقيمي مصري الجنسية تصدر اسمه البحث بعد أن قام بنشر مقطع فيديو يمثل فيه أنه ضابط شرطة تابع لجهاز المباحث ويظهر في الفيديو وكأنه حقيقي بحيث إنه لا نجال للتصديق أنه غير حقيقي يحاول أحمد من خلال هذا المقطع أن يوصل فكرة إلى الجماهير والعائلات أن تنتبه إلى أولادها وتأكد هم بروحو فين.

حيث إنه في المقطع التمثيلي يقوم بإلقاء القبض على شاب وفتاة داخل المقعد الخلفي للسيارة ولا يوجد سائق. ويقم على إثر ذلك بالأسئلة المعتادة للمباحث وهي كم عمرك واسمك وأعطيني بطاقتك الشخصية، تقول الفتاة بأنهم مخطوبين ليرد عليهم وين الدبل إلى في أديكم، هذا هو ملخص واحد الكثير من الفيديوهات التي ينشره احمد لأسباب هادفة.

شاهد أيضًا:من هي زوجة زيد الراشد ويكيبيديا

أحمد الدسوقي السيرة الذاتية

يعد أحمد الدسوقي واحد من أفضل المثلين الذي يبدعون في السكتشات والأفلام القصيرة بسبب خبرته الكبرة في التمثيل الذي مارسها على مدار أكثر من 20 عام تابع معنا لمعرفة سيرته الذاتية:

  • الاسم: أحمد الدسوقي.
  • العمر: في متوسط الأربعينيات من العمر.
  • المهنة: ممثل كوميدي وصانع محتوى هادف.
  • الدين: الإسلام.
  • الجنسية: مصري
  • اللغة الأم: اللغة العربية
  • اللغات: العربية اللهجة المصرية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • سنوات النشاط: 2000 إلى الآن.

سبب القبض على الفنان احمد الدسوقي

شاهد أيضًا: من هو محمود كهربا ويكيبيديا

سبب القبض على الفنان أحمد الدسوقي

تصدر الفنان المصري أحمد الدسوقي البحث في الساعات الأخيرة بسبب قيام وزارة الداخلية باعتقاله هو وفريق العمل الذي ظهر في مقطع الفيديو الأخير له الذي مثل فيه دور ضابط شرطة يعمل في جهاز المباحث والذي اعتبرته الداخلية تقليل من وجودها وأنها لا تستطيع القيام بمهامها وأيضا يعتبر ما قام به مخالفة للقانون مهما كان الهدف من ذلك وهو انتحال شخصية.

شاهد أيضًا:من هي زوج ديبورا سيكو ويكيبيديا.

سبب القبض على الفنان احمد الدسوقي، هذا كان عنوان مقالنا الذي تكلمنا فيه عن سبب إلقاء الداخلية على الممثل أحمد الدسوقي والذي كان بسبب انتحاله شخصية ضابط مباحث في أحد مقاطع الفيديو، كذلك تحدثنا عنه وأيضًا حول سيرته الذاتية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.