free invisible hit counter

سبب مقاطعة شركة شي ان في السعودية

سبب مقاطعة شركة شي ان في السعودية، حيث تعتبر من أكثر الشركات شهرة في الوجود. إنه متجر في الصين وهو متجر إلكترونيات تأسس في عام 2008. يعرض هذا المتجر الأشياء الموجودة في العديد من مراكز التسوق الكبيرة حول العالم ويمكن للأشخاص طلب هذه الأشياء إلكترونيًا وهذا يرسل المتجر هذه هي المنتجات التي يطلبها العملاء في مواقعهم، ولكن في الساعات القليلة الماضية أطلق المواطنون ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي علامات التصنيف لمقاطعة شي إن، ومن خلال موقع الخليج نت  سنتعرف على شركة شي إن في السعودية.

شي ان ويكيبيديا

شي إن من أشهر الشركات المتخصصة في الملابس، حيث تعرض منتجات وملابس رائعة من خلال مواقعها وتطبيقاتها الرسمية في المتجر. ويطلب الكثير من الأشخاص بعض هذه المنتجات ويتم إرسالها رسميًا من قبل الشركة إلى الأشخاص عبر الشحن عملية. وتعتبر شركة Shein Corporation هي شركة صينية تأسست وتأسست في عام 2008 في مدينة قوانغتشو، الصين.

يعتبر متجر شي إن الإلكتروني من أكثر المتاجر شعبية، حيث يثق أكثر من 5 ملايين عميل بموقع شي إن ويقوم بتشغيله باستمرار، ويحتوي موقع شي إن على أقسام متعددة لإبقاء جميع احتياجات العملاء متاحة سواء كانوا نساء أو رجال. .

يحتوي محل شي إن على أقسام مختلفة مثل (أقسام خاصة للأطفال، أقسام خاصة للرجال، ملابس، ملابس وإكسسوارات).  يمكن للعميل في متجر شي إن تحديد حجمه باستخدام مرجع القياس لكل منتج، وبعد أخذ قياساته، يقارنها بالقياسات المعروضة على موقع شي إن.

 

سبب مقاطعة شركة شي ان في السعودية

شاهد أيضًاشركة ركن البستان للخدمات المنزلية بينبع

سبب مقاطعة شركة شي ان في السعودية

بعد أن ترددت شائعات كثيرة عن اسم شي على موقع التواصل الاجتماعي وبدأ الكثيرون في العمل على مقاطعة هذه الشركة، حاول الكثير من الناس معرفة الأسباب التي أدت إلى مقاطعة هذه الشركة، بدعمهم من خلال حساباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي. الأمر الذي أغضب الكثيرين، قاطع هذه الشركة بشكل جاد وصريح بعد دعم هذه الفئة من الأشخاص، حيث زعمت من خلال منشور رسمي على حساباتها الرسمية أنها من ضمن هذه الفئة ولديهم حرية الرأي والتعبير عنهم. رأي. لا يمكن حصرها.

 عدد موظفين شركه شي ان

بدأت شركة Shein في عام 2008 ولم يكن هناك أكثر من 20 موظفًا يعملون بها. وفي عام 2013 كان لدى Shein أكثر من 100 موظف يعملون داخل هذه الشركة. وقد وصلت هذه الشركة إلى الحد الأقصى لعدد الموظفين بحلول عام 2021. حيث وصل عدد الموظفين فيها إلى أكثر من 700 موظف. الشركة هذا العام.

يتميز متجر شي إن بأنه يتم تجديده باستمرار بشكل يومي. ويحتوي على أحدث التصميمات والموديلات لإرضاء جميع أذواق العملاء. تقدم شين العديد من الخصومات والتخفيضات اليومية تحت اسم “كوبون شي إن” مما يرضي جميع العملاء.

شاهد أيضًا: كيفية العمل في شركة قوقل

أسئلة طرحها الآخرون

لماذا تمت مقاطعة شركة شي ان؟

تم اكتشاف أن سبب مقاطعة شي إن في المملكة السعودية هو أن الشركة تذخر منتجات المثليين والمثليين، وهو أمر غير إيجابي في المملكة العربية السعودية. الأمر الذي طلب منه مقاطعة منتجاته وعدم الشراء منه، وذلك وفقًا للعديد من مواقع السوشيال ميديا، الأمر الذي أثار العديد من الجدل، وليس فقط في المملكة. لأنها تدعم المثليين جنسيًا.

ما هي قصة شي ان؟

تأسس من قبل كريس شو في غوانزو في عام 2008 ميلادي. حيث تشتهر الشركة بملابسها ذات الأسعار المعقولة، في المراحل الأولى. كان موقع شي إن عبارة عن شركة إحالة شحن أكثر من كونها تاجر تجزئة. لم تشارك الشركة في تصميم الملابس وتصنيعها. بدلاً من ذلك حصلت على منتجاتها من سوق الملابس بالجملة في غوانزو.

هل شي ان السعودية يدعم الشواذ؟

لم يتم الكشف بحجب موقع شي إن في المملكة العربية السعودية حتى الآن، حيث ترددت شائعات كثيرة تفيد بأن موقع التجارة الإلكترونية Shein. قد تم حجبه في المملكة العربية السعودية نتيجة بيان الشركة الداعم للمثليين، لكن المملكة لم تفعل ذلك، قدم أي بيان رسمي يؤكد هذا الخبر. إضافة إلى أنه لم يصدر عن أي جهة رسمية في المملكة السعودية.

هل تم ايقاف شي ان في السعودية؟

للأسف لا؛ حيث إن شركة شي ان ليس لديها أي فروع في كافة أرجاء العالم، والجدير بالذكر أن هذه الشركة تقدم مُنتجاتها وخدماتها عبر الموقع الرسمي لها عبر الإنترنت. فقط سواءً من داخل المملكة العربية السعودية أم خارجها وعادةً ما تُقدم هذه السلع بأسعار معقولة ومنافسة لكافة المتاجر الإلكترونية الأخرى بالإضافة إلى العروض والتخفيضات التي قدمتها.

شاهد أيضًا: هل شركة هواوي تدعم المثليين

وفي ختام هذا المقال التي تعرفنا على سبب مقاطعة شركة شي ان في السعودية. وتعتبر شركة شي ان واحدة من أهم شركات في العالم. يعتمد متجر شي إن الإلكتروني بشكل أساسي على سياسة الأسعار المتدنية والخصومات المستمرة من خلال كوبونات خصم شي إن. ليحصل العميل على أفضل وأفضل المنتجات بأقل الأسعار الممكنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.