free invisible hit counter

سبب وفاة وعد عبيدات الحقيقي

سبب وفاة وعد عبيدات الحقيقي، وعد عبيدات هي من أبرز النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فهي ناشطة أردنية شابة، من مواليد المملكة الأردنية الهاشمية، وهي شقيقة طبيب الأسنان الشهير خالد عبيدات، ويذكر أن شقيقها توفي العام الماضي أثناء مشاهدته لعملية استئصال عين ابنته، وشاع في الساعات القليلة السابقة خبر وفاة شقيقته وعد عبيدات ومن خلال موقع الخليج نت سوف نتعرف على مدى صحة الخبر.

سبب وفاة وعد عبيدات الحقيقي

أكدت مصادر مقربة من الشابة الأردنية وعد عبيدات إنها توفيت بسبب تأثرها الشديد بوفاة أخيها الدكتور خالد عبيدات، ويذكر أن أخاها توفي العام الماضي أثناء حضوره لعملية استئصال عين ابنته وتلقى مصرعه على الفور في غرفة العمليات.
وكانت الشابة تنشر صورها بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي ملابس شقيقها المتوفي وتذكر أخاها دوما، وحسب ما ذكره المقربين منها أنها أصيبت بنوبة قلبية بعد وفاة أخيها والتحقت به.

من هو شقيق وعد عبيدات

يذكر أن شقيق وعد عبيدات هو الطبيب الأردني خالد عبيدات وهو أخصائي في جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان، وسبب وفاته أنه كان يشاهد عملية استئصال عين ابنته نتيجة ورم ظهر خلف العين وكانت تبلغ من العمر عامان فقط، ولم يحتمل وضع ابنته وفارق الحياة فورا في غرفة العمليات جراء سكتة قلبية مفاجئة، وقدمت نقابة أطباء الأسنان بالأردن تعزية لزميلهم الدكتور، ودعوا الله له بالمغفرة والرحمة.

شاهد أيضًاحقيقة وفاة الامير النائم خالد بن طلال

سبب وفاة وعد عبيدات الحقيقي

وعد عبيدات ويكيبيديا

وعد عبيدات هي بلوجر أردنية تبلغ من العمر 29 عاما، حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة عمان الأهلية، ومن ثم انخرطت في عالم السوشال ميديا وابتدأت شهرتها من خلال تطبيق التيك توك عندما نشرت فيديوهات لها وانتشرت بشكل سريع في العالم العربي والأردن بشكل خاص، وفي عام 2019 التحقت بإحدى الأكاديميات في تخصص التدريب الإعلاني وساعدها في ذلك الأمر شقيقها المرحوم خالد عبيدات وطلب تسجيل اسمها ضمن طلاب الدبلوم الإعلامي.

سبب وفاة وعد عبيدات الحقيقي، من هو شقيق وعد عبيدات، وعد عبيدات ويكيبيديا، والد الشابة وعد عبيدات ينعى خبر وفاتها

والد الشابة وعد عبيدات ينعى خبر وفاتها

نشر والد البلوجر الاردنية وليد عبيدات نعى بوفاة ابنته قائلا: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابنتي حبيبتي وفلذة كبدي وعد وليد خالد عبيدات التي توفاها الله ظهر هذا اليوم، رحمها الله واسكنها فسيح جناته ونسأل الله الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل. ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك لمحزنون ابنتي غاليتي”.
وبحسب ما ذكروه المتابعون ان المرحومة كان دائما ترتدي ملابس شقيقها وتتذكره دوما، وأصيبت بعد وفاته بنوبة قلبية توفيت على اثرها.

بعد وفاة طبيب الاسنان خالد عبيدات ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة شقيقته وعد عبيدات على اثر سكتة قلبية، وعرضنا لكم من خلال المقال سبب وفاة وعد عبيدات الحقيقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.