free invisible hit counter

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم السبت

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم السبت حيث يحظى الجنيه المصري بقيمة منخفضة خلال الفترة الحالية أمام العملات الصعبة الأخرى سواء في الأسواق الرسمية والسوق السودا في مصر، وهو يعتبر في قمة انخفاضه التي سجلها على الشاشة في الفترات الأخيرة من الشهرة الحالي، على ان يعاود الصعود لآخر العام، وسنعرض لكم مقالنا حول سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم السبت.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم السبت

يبلغ سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السودا اليوم ما يقرب من 20 جنيه بل بالتحديد 19.70 جنيهاً مصرياً، وبهذا يكون السعر قد سجل انخفاض جديد على قيمة العملة المصرية:

  1. والسوق السودا هو السوق الذي لا رقابة او تحويلات رسمية فيه.
  2. من ثم يعتبر من الأسواق النشطة في الدول التي تحظى عملتها بالانخفاض العالمي.
  3. خلال السنة الحالية، علاوة على ذلك في البنوك فقد صول تقريباً  إلى 19.44 للدولار الواحد.

شاهد أيضًا:

كم سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء؟

وصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في السوق السودا إلى سعر منخفض، علاوة على ذلك الأمر أنه ما زال يواصل الإنخفاض في ذلك السوق:

  • ثم ما زال ثابتاً منذ مدة في البنوك العالمية والمصرية التابعة إلى الدولة.
  • من ثم يعتبر الجنيه قد سجل أكبر انخفاض له طوال مسيرته.
  • وذلك بسبب وجود العديد من القروض التي تكون على الدولة لدى البنك المركزي.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم السبت

سعر اليورو اليوم في مصر

اليورو الأوروبي أمام الجنيه المصري وصل اليوم إلى 19.20 للشراء، من ثم انخفض إلى 19.28 للبيع. وهو يحظى بالثبات على غيره من العملات الأخرى المتداولة في الجمهورية المصرية:

  1. علاوة على ذلك يعتبر اليورو أقل تداولاً من الدولار الأمريكي.
  2. لذا يحظى بنسبة ثابتة من الصرف إلى مدة كبيرة في السوق المحلي المصري.

سعر الجنيه الاسترليني اليوم في مصر

الجنيه الإسترليني وهو الملة التابعة إلى المملكة الإنجليزية، حيث وصل سعر بيعها إلى 22.04 و شرائها بثمن 22.13، وتعتبر تلك من العملات الصعبة التي تحتاجها مصر من أجل تحسين القروض لديها. والعمل على السداد للبنك المركزي الذي تخطت دوين الدولة لديه ما يصل غلى 10 مليارات جنيه مصري تقريباً.

شراء الدولار في جمهورية مصر العربية وصل اليوم إلى 19.44، وذلك يسجل ثبات رهيب خلال الفترة الأخير وهو ما وصفه المحللون بالهدوء الحذر الذي لا فائدة منه، وتحظى البلاد المصرية بكثرة في الدولار نتيجة السياحة النشطة فيها. علاوة على ذلك أنها تحتاج لتلك العملات الصعبة من أجل تعديل ميزانيتها العالمية.

يبلغ سعر 10000 دولار أمريكي اليوم في البنوك المصري ما يقرب من 192129 ألف جنيه مصري، وذلك وفقاً إلى سعر البيع والشراء التابع في المصارف الوطنية. من ثم تعتبر تلك القيمة مقارنة كبيرة بالعصور السابقة للبلاد المصرية عندما كانت قيمة الدولار متوسطة أمام الجنيه.

شاهد أيضًا:

قيمة الـ 5000 دولار اليوم هي 98064 جنيه مصري، وذلك وفق التحديثات الجديدة لسعر البيع والشراء في البنوك المركزية التابعة إلى الدولة المصرية، ويحظى الجنيه أمام الدولار انخفاض جديد يسجل في تاريخ الصرف الخاص فيه، بسبب الديون الكبيرة على الدولة.

الجنيه المصري في السوق السودا له سعر مختلف وغير مساوي الى البنك المركزي، ثم عرضنا لكم مقالنا حول سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم السبت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.