free invisible hit counter

فيديو.. لحظة انتحار قاتل الطالبة الأردنية إيمان إرشيد

فيديو.. لحظة انتحار قاتل الطالبة الأردنية إيمان إرشيد، بعد أنباء مقتل الطالبة الأردنية إيمان رشيد على يد زميلتها في باحة الجامعة بعد إطلاق النار عليها، لم يتم العثور عليها منذ ذلك الحين، وبعد وقت قصير من العثور على الجاني، حدث ما حدث. شيء غير متوقع تطلق النار إيمان راشد على نفسها وكل التفاصيل حول هذا الحادث المثير للجدل.

فيديو.. لحظة انتحار قاتل الطالبة الأردنية إيمان إرشيد

انتشر خبر انتحار الشاب عدي خالد حسن، الذي قتل طالبة في الأردن، إيمان ارشيد، بعد أن اعتقلته قوات الأمن وعثرت على موقعه، وأطلق النار على نفسه، حيث هزت هذه القضية البلاد ‘. الطريق الخاص وجميع الدول العربية بشكل عام، وتمكن القاتل من الهروب بعد ارتكاب جريمته، وبذلت الأجهزة الأمنية كل جهودها حتى تعذر العثور عليه، وأصدرت الحكومة الأردنية قرارًا بحظر وعدم نشر أي شيء. فيديو يتعلق بإطلاق الجاني النار على نفسه.

حصري فيديو انتحار عدي خالد قاتل ايمان ارشيد

أطلق الجاني عدي خالد حسن النار على نفسه بينما كانت قوات الأمن على وشك القبض عليه ومحاصرته، لكن خبر وفاته أو حياته لم يتأكد بعد، وانتشرت أنباء إطلاق النار عليه من قبل قوات شرطة مملكة البحرين. الأردن، حيث أعلنت القوات الأمنية أنه عندما تمكنت من تحديد مكان الجاني وحاصرته بالكامل، أطلق النار على نفسه.

إقرأ أيضًا: فيديو اعدام قاتل ايمان ارشيد

فيديو.. لحظة انتحار قاتل الطالبة الأردنية إيمان إرشيد

فيديو قاتل الطالبة الاردنية ايمان ارشيد يطلق النار على نفسه

قبل أيام قليلة، وبعد مقتل طالبة جامعية في جامعة المنصورة على يد زميلتها بوحشية، عاد السيناريو بطريقة مختلفة إلى الأردن، بعدما هددت الزميلة إيمان راشد بفعلها كما حدث مع فتاة من المنصورة وقررت. لارتكاب الجريمة، فعلها بعد إطلاق النار عليها في الحرم الجامعي أمام جميع الطلاب.

شاهد أيضً: من هو الصحابي الوحيد الذي ذكر اسمه صريحا في القرآن

بعد الحادث، هرب الجاني، الذي لم يتم التعرف عليه إلا بضع ساعات، ليعرف في نهاية المطاف بعد التحقيق والبحث عن هويته، وبعد أن عثرت عليه قوات الأمن، هددهم بأنهم لو اقتربوا منه، لكان قد أطلق النار عليه. مات في سؤال بعيد عن واقعنا العربي الإسلامي يحفظ إنسانيته وحياته.

إقرأ أيضًا: فيديو قاتل الطالبة الاردنية ايمان رشيد يطلق النار على نفسه

في هذا المقال تعرفنا على فيديو.. لحظة انتحار قاتل الطالبة الأردنية إيمان إرشيد وتحدثنا عن قاتل إيمان أرشيد وذكرنا ما إذا كان قاتل الطالبة إيمان أرشيد قد مات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.