free invisible hit counter

قائمة افضل مطاعم برجر في الرياض 2023

من أشهر الأماكن السياحية في المملكة السعودية مدينة الرياض، حيث أنها تضم معالم طبيعية، وآثار طبيعية بارزة، ومجموعة متنوعة من أفخم المطاعم التي تقوم بإعداد أشهر الوجبات التي يرغب العديد من الأشخاص بتناولها. حيث أن هناك الكثير من الطلب على وجبة البرجر الشهيرة والمحببة لدى الجميع التي تقوم تلك المطاعم بتقديمها، لذا موقع الخليج نت يشارك معكم قائمة بأشهر وأفضل مطاعم البرجر الموجودة في الرياض.

قائمة افضل مطاعم برجر في الرياض 2023

يوجد لائحة ضخمة بأسماء أشهر مطاعم بيع البرجر في الرياض، التي تقوم بتقديم أنواع متنوعة من البرجر حيث أنها تقدم الوجبات الطازجة، واللحوم المشوية بطريقة جيدة، وتكون قائمة تلك المطاعم التي نقدمها لكم كما يلي:

مطعم Shake Shack

يقوم هذا المطعم بتقديم أفضل البرجر الذي تكون ذا حافة خشنة وجبن سائح الذي يمنحها الشكل الرائع حيث أن حجم البرجر يكون صغيرًا أو متوسطًا، يوجد هذا المطعم داخل معظم المولات  الموجودة في الرياض.

مطعم Salt

يقع في الرياض بارك، وهو  من أفضل مطاعم البرجر في الرياض، يلجأ الكثير من محبي البرجر إلى ذلك المطعم، حتى أنه يقدم أصناف خاصة به، يمكن زيارة حساب هذا المطعم على إنستقرام: elevation_ksa@.

مطعم Burgy في الرياض

يعدّ برقي من أجود مطاعم البرجر في مدينة الرياض، حيث يقدم  البرجر الذي يصنع من الدجاج أو من اللحم، كما ويكون هناك نكهة مختلفة للبرجر من خلال إضافة الصلصات السرية، يتميز المطعم بتقديم الباربكيو برجر، لزيارة حساب هذا المطعم على إنستقرام: burgyofficial@.

مطعم Sultan’s Steakhouse

يقدّم مطعم سلطان Steakhouse أصناف متنوعة من البرجر بأفخم أنواع اللحم المشوية المدعومة بالصلصات الخاصة بالمطعم، كما أن قائمة الطلبات تحتوي على أنواع كثيرة من أطباق اللحم اللذيذة، والحلويات المشهورة التي ترضي أذواق جميع الزبائن.

شاهد أيضًا: افضل 10 مطاعم ايطالية في الرياض 2023

مطعم Butcher Shop & Grill

من أشهر مطاعم البرجر في الرياض، يقدم برجر لذيذ جداً، ويرضي ذوق الزبائن، حيث تتنوع تشكيلات  البرجر الشهي الذي يقدمه المطعم  مع البطاطس المحمرة و سلطة الكولسلو، كما ويشتهر بتقديم برجر السويس مشروم، يعد أفضل مطاعم البرجر في الرياض، يقدم الأنواع المختلفة من البرجر حيث أنه يمتلك شعار مشهور و الذي يكون كالتالي: البرجر طاقة لجسم الإنسان.

مطعم أزورو Azzurro

الموجود في فندق The Ritz Carlton، من المطاعم المشهورة في الرياض، التي توفّر أجواء الرومانسية والترفيهية، لذا يمكنكم زيارته لقضاء وقت ممتع بعيداً عن الضجيج والضوضاء، وتذوّق ألذّ الأطباق الإيطالية صفحة الفندق المتواجد فيه المطعم على انستقرام: من هنا

شاهد أيضًا: افضل مطاعم شاورما في مكة بالاسعار 2023

قائمة افضل مطاعم برجر في الرياض 2023

مطاعم برجر شمال الرياض

توجد أشهر مطاعم البرجر المتواجدة داخل مدينة الرياض، في طريق الملك عبدالله، التي يتوافد عليها الزبائن بشكل كبير، وتكون تلك القائمة كالتالي:

  • برجر كنج.
  • مطعم وان او وان.
  • مطعم Dukkan في الرياض.
  • مطعم لوسين Lusin.
  • برجر ونومي.
  • مطعم Elevation.

مطعم برجر جديد بالرياض

البرجر من احد الأطعمة المشهورة بالوجبات السريعة والمشهورة بمختلف دول العالم . ومنهم مدينة الرياض تقدم أنواع متعددة وبنكهات فريدة من نوعها:

كوبي ماركت وبرجر الرياض

مطعم جديد متخصص ف البرجر ويوجد منه نوع واحد ومن الممكن طلب أربعة شرائح وماركت فيه أنواع صوبات وتوابل ويصنف الي مجموعات وافراد ويأتي نوعه مطعم برجر واسعاره تكون متوسطة وتناسب الأطفال.

مطعم اوفر برجر من افضل مطاعم برجر في الرياض

من المطاعم الجميلة للموظفين و دودين بالخدمة السريعة . ويأتي نوعه من برجر الدجاج الخطير كما ويتوفر برجر اللحم ويقدم معه البطاطس والصوص والجبنة . ويأتي تصنفيه ضمن الافراد والمجموعات وتكون أسعاره مناسبة للجميع وحجمه مناسب للأطفال.

تعتبر مدينة الرياض من اكثر المدن في السعودية التي تتنوع من حيث المطاعم والمقاهي خاصة عشاق البرجر . ويوجد اكثر من مطعم برجر بمدينة الرياض . والبعض منها يحتوى على اللحم والأخر الدجاج ويتم إضافة الجبنة السائلة والبطاطس والخبز . ويتوفر أيضا البرجر النابتي الذي يصعب مقاومته ان كان محضر على الطريقة الصحيحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.