free invisible hit counter

كم عمر أبو فلة ويكيبيديا اليوتيوبر الكويتي

يقدم الكثير من الأشخاص المحتويات على اليوتيوب التي تميزها عن الأخر من خلال المحتوى التي تقدمها على قناة الخاصة على اليوتيوب. ومن هذه الشخصيات هي شخصية أبو فلة. لذلك سوف نتعرف على كم عمر أبو فلة ويكيبيديا اليوتيوبر الكويتي. ويعتبر أبو فلة من أبرز الشخصيات على السوشيال ميديا والتي يمتلك قناة على اليوتيوب وصل عدد المتابعين الى أكثر من 20 مليون متابع. بالإضافة الى أنها عرفه بانها يختص في الألعاب، بعدها انتقل  الى العمل في الأعمال الخيرية،  سوف نتحدث عن من هو أبو فلة ويكيبيديا.

من هو أبو فله ويكيبيديا

ولد أبو فله في الكويت عام 1998 ميلادي، وهو من أشهر الشخصيات على اليوتيوب في الوطن العربي والعالم. ونتشر أسم أبو فله على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة خاصة بعد أخر الأعمال التي قام بها. وهي حمله خيريها تحت أسم حملت الشتاء التي تهدف الى مساعدة العائلات الفقيرة في سوريا واللاجئين. وكان الهدف من الحملة وهو جمع 10ملايين دولار لمساعدة 100 ألف عائلة من اللاجئين. قد قام أبو فله من قبل بالعديد من الأعمال التي تساعد العائلات اللاجئين ولكن هذه هي أكبر الحملات التي قام بها. بالإضافة الى انها أقام ببناء العديد من المساجد في مختلف الدول.

شاهد أيضًا: من هو ابو فله ويكيبيديا

السيرة الذاتية لأبو فله

واليكم  السيرة الذاتية الى شخصية التوبير الشهيرة أبو فله كونها أحد أبرز الشخصيات التي تساعد اللاجئين في المخيمات. يقوم في الكثير من الحمالات التي تساعدهم في حياتها الصعب نظرا الى الحالة التي يمر بها بعض الشعوب العربي مثل سوريا. واليكم السيرة الذاتية لأبو فله كالتالي:

  • الاسم الكامل: حسن سليمان.
  • اللقب: أبو فلة.
  • تاريخ الميلاد: 18 ديسمبر 1998م.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • المهنة: يوتيوبر كويتي، متخصص في الألعاب الترفيهية.
  • العمر: 23 عاماً.
  • الديانة والاعتقاد: الإسلام.
  • الجنسية: كويتي.
  • اسم قناة اليوتيوب: AboFlah.
  • الحالة الاجتماعية: غير متزوج.
  • التحصيل العلمي: شهادة الثانوية العامة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • سنوات النشاط: منذ 2016 حتى وقتنا الحالي.

كم عمر أبو فلة ويكيبيديا اليوتيوبر الكويتي

كم عمر أبو فلة ويكيبيديا اليوتيوبر الكويتي

يبلغ عمر أبو فلة 25 عاماً، وهو من مواليد عام 1998م. واستطاع تقديم الكثير من الأعمال الخيرية من خلال الحمالات التي يقيم بها على قناة الرسمية على اليوتيوب. كما ويخطط أبو فله في بناء بئر يعرف باسم أبو فله في الدول التي يوجد بها النازحة.كما وسوف يقوم في بناء المساجد وبناء المدارس لمساعدات الأطفال اللاجئين في تكميل مسيرتها التعليمية بصورة الصحيح.

قناة ابو فله على التويبوب

حيث بدأ أبو فله مشوارها على قناة التو يبوب في 28 يونيو في عام 2016ميلادي. واستطاع منذ خروجه على الساحة تحقيق شهرة واسع في مختلف أنحاء الوطن العربي وخاصة في الكويت. يقدم أفضل محتوى على أطلق ويدل الناس بمستمر على التبرع على العائلات الفقيرة التي نازحة من سوريا الى مناطق أخرى، لذا يمكنك الدخول على قناة أبو فله.

شاهد أيضًا: كم راتب اليوتيوبر في السعودية 2022

أهم الأسئلة التي طرحها الآخرون عن أبو فلة

هل ابو فلة سني او شيعي؟

يعتنق أبو فلة الديانة الإسلامية، وهو سني. منذ سنوات طويلة وأبو فلة يقوم بصناعة العديد من فيديوهات التي يتم ينث مباشر على قناتها الرسمية. بالإضافة إلى تقدر 10 مليون دولار للنازحين السوريين.

كم تبلغ ارباح ابو فله؟

تبلغ أرباح أبو فلة ما بين 35 ألف دولار إلى 50 من اليوتيوب شهريا. كما أنها يمتلك العديد من المتابعين من مختلف أنحاء العالم. ويعد من اهم الشخصيات التي نالت على أعجاب ملايين من الأشخاص في العالم.

أبو فله من أي دولة؟

من دولة الكويت، وهو كويتي الجنسية. حيث يمتلك قناة على اليوتيوب متخصصة في الفيديوهات الألعاب والمقاطع الترفيهية. كونها يمتلك شخصية جميلة تكسب قلوب المتابعين.

شاهد أيضًامن هو اليوتيوبر احمد الخليلي ويكيبيديا

هنا نكون قد انتهى من كتابة عن كم عمر أبو فلة ويكيبيديا السيرة الذاتية، بالإضافة الى تعرفنا على الكثير من الأعمال التي يقوم بها ابو فله، وأيضا تعرفنا على السيرة الذاتية وقناة رسمية على باليوتيوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.