free invisible hit counter

من هو ابو فله ويكيبيديا

من هو ابو فله ويكيبيديا، اليوتيوبر الكويتي والشهير الذي لقي صدد وتفاعل واسع معه، والذي لاقى صدى واسع وكبير حول المغامرات والتبرعات التي يقوم فيها إلى الفقراء في كل مكان من بقاع العالم، وآخرها كانت حملته الشتائية التي أقرها على قناته الشهيرة على يوتيوب، والتي تتضمن ما يقرب من 30 مليون أو أكثر من المتابعين، كذلك سوف ننقل لكم مقالنا الهام حول من هو ابو فله ويكيبيديا.

من هو ابو فله ويكيبيديا

حسن سليمان الملقب بأبو فله، شاب كويتي ولد في عام 1998 ويبلغ من العمر 24 عام، قام بعمل قناة له على موقع يوتيوب عام 2016، ومن خلالها كان يصور بعض من الألعاب الإلكترونية التي يلعب بها مع متابعيه، حصل عام 2018 على الدرع الفضي من يوتيوب و عام 2019 على الذهبي وعام 2020 على الماسي، وله الكثير من الأعمال الخيرية أبرزها ما يلي:

  • قام ببناء مسجد في موزمبيق عام 2020 وأطلق عليه اسم (أبو فلة ومتابعيه).
  • ثم قام بعمل بئر في دولة مالي، وهذا عام 2020 أطلق عليه اسم (أبو فلة متابعيه).
  • كذلك التبرع للطلاب الغير قادرين على إكمال تعليمهم الجامعي.
  • بعد ذلك قام باحتضان 9 أيام من خلال جمعية، وكانت بمناسبة وصوله الى 9 مليون متابع.
  • ثم علاج 1000 شخص يعانون من مرض في العين في الدول الإفريقية.
  • أو قام بجمع تبرعات على قناته تصل ل1 مليون دولار من أجل اللاجئين السوريين.
  • بالإضافة الى الأن وفي هذه اللحظات يقوم أبو فلة بجمع مبلغ 10 ملايين دولار، وذلك لحملة أجمل شتاء في العالم.

شاهد أيضًا:

كم عمر ابو فله

يبلغ ابو فله من العمر 24 عام، حيث هو من مواليد دولة الكويت الشقيقة عام 1998م، وعرف لأول مرة من خلال قناته على اليوتيوب، وكان بتصوير ردّة فعله مع متابعيه عند لعبهم أحد الألعاب الإلكترونية مع بعضهم البعض:

  1. كذلك حصد إعجاب الكثيرين من الناس حول العالم.
  2. ثم بلغت عدد مشاهدات قناته الثلاثة مليار مشاهدة.
  3. بعد ذلك وصل عدد المشتركين الى حوالي ال23.5 مليون متابع.
  4. من ثم يلقى اهتمام كثير من معجبيه على وسائل التواصل الاجتماعي.
  5. أضف لذلك يتابعه الملايين على انستقرام وما يقرب من 300 ألف على تويتر.

من هو ابو فله ويكيبيديا

ابو فله من وين

ابو فله من دولة الكويت، ولد ونشأ ودرس فيها، يدرس في إحدى جامعاتها، عرف من خلال موقع يوتيوب الشهير حيث كان دائم مشاركة الألعاب الإلكترونية مع متابعيه، وصلت قناته الى العالمية من خلال عدد المتابعين عليها، خصوصا بعد تبرعاته الى الناس المحتاجين واللاجئين والطلبة المتعففين والكثير من الأعمال الخيرية التي يقوم بها، حصد الدروع الثلاثة منها الفضي والذهبي والماسي على يوتيوب، يعتبر ابو فله احد المشاهير في العالم أجمع على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو يثير اعجب الكثيرين ويحمسهم من خلال فيديوهاته على التبرع لصالح الناس، الذين لا يقدرون على مواجهة الصعوبات من برد وجوع وفقر، وغيره من الأمور الحياتية.

شاهد أيضًا

حسن سليمان ويكيبيديا

حسن سليمان، وهو شاب كويتي قام بعمل قناة على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب، وحصد على إعجاب الكثيرين من حوله ومن محبيه، اللقب ابو فله كان في بداية القناة ينشر عن تفاعلاته مع متابعيه من خلال اللعب معهم في مجالات عدة مثل ببجي وفورت نايت وبلايستيشن وغيرها، لكن الأن يقوم بجمع التبرعات الخيرية لصالح اللاجئين المنتشرين على الحدود العربية وغيرها، له العديد من الأعمال الخيرية منها قام ببناء مسجد في موزمبيق عام 2020، قام بجمع تبرعات على قناته تصل ل1 مليون دولار من أجل اللاجئين السوريين، وما زال يقوم بجمع التبرعات والتي وضع قيمتها 10 مليون دولار أمريكي.

كم وزن ابو فلة

يبلغ وزن أبو فلة حوالي 66 كجم، وذلك ظهر في فيديو يقدر فيه وزنه منتصف شهر رمضان العام المنصرم 2021، ويعتبر حسن سليمان من الشخصيات المشهورة على مستوى اليوتيوبر العربي والعالمي. وقاد الكثير من عمليات التبرع الشهيرة كان أخرها جمع تبرعات بلغت قيمتها مليون دولار. من أجل اللاجئين السوريين على الحدود التركية. والأن يقوم بجمع تبرعات تصل الى 10 ملايين دولار وذلك في حملته المعروفة باسم أجمل شتاء في العالم.

ثروة أبو فلة

تبلغ ثروة أبو فلة حوالي الأربعة الى خمسة مليون دولار أمريكي، وهو شخصية شهيرة جداً على موقع اليوتيوب يتابعها العديد من الناس حول العالم، كويتي الجنسية يبلغ من العمر 24 عام:

  1. ثم له العديد من الأعمال التطوعية وهو مسلم سني.
  2. كذلك حصد الدرع الماسي على محتواه وعدة جوائز أخرى.

شاهد أيضًا:

أين ولد أبو فلة؟

ولد اليوتيوبر الكويتي ابو فلة في الكويت ونشأ فيها بالكامل، لكن لم يكمل دراسته الجامعية بسبب قناته التي اهتم بها على يوتيوب، من ثم يقوم الآن بالدراسة في أحد الجامعات هناك، علاوة على ذلك الأمر أنه من الشخصيات التي تحظى بالدعم الكبير على مستوى العالم العربي.

اسك ابو فله هو من الأسماء الرنانة التي تنال على البحث بشكل فوري طوال العام، من ثم عرضنا لكم مقالنا حول من هو ابو فله ويكيبيديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.