free invisible hit counter

كيفية التواصل مع جويل مردينيان

كيفية التواصل مع جويل مردينيان، يحتضن الوطن العربي وعالم الشهرة عدد كبير من الشخصيات الساطعة الذي حققوا الشهرة الكبير بعد تقديم العديد من الإنجازات القيمة من خلال مسيرتهم العملية، وواحدة منهم هي جويل مردينيان، وهي احد اشهر الفتيات في عالم التجميل والإذاعة التلفزيونية، مما جعلت الكثير يريد التعرف عليها بشكل أكبر، لذلك سوف نتعرف اليوم عبر موقع الخليج نت عن كل التفاصيل التي تتعلق بهذه الشخصية.

كيفية التواصل مع جويل مردينيان
كيفية التواصل مع جويل مردينيان

جويل مردينيان ويكيبيديا

تعتبر من أشهر المذيعات التي كانت تعمل كمقدمة برامج في قناة أم بي سي، والتي عرفها عدد كبير من الأشخاص الذي يتابعون المسلسلات والبرامج على هذه القناة، وهي من مواليد بيروت عاصمة لبنان، ولدة في تاريخ 27 فبراير سنة 1977م، وكانت سفيرة لماركة Max factor بالشرق الأوسط والخليج وحالين تعمل في مجال عالم التجميل والمكياج  العالم والماركات العالمية حول العالم، وحقق جويل الشهرة الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت على إعجاب الكثير من الأشخاص، وهي تزوجت مرتان في حياتها الأول انجبت منه الطفلة بيلي، وقد انفصلا عن بعض وبعد مدة في سنة 2010م، تزوجت رجل الاعمال الكبيرة كامل قدورة وانجبت منه طفلة والثانية تبنتها.

شاهد أيضًا: من هي غوري خان زوجة شاروخان ويكيبيديا

جويل مردينيان السيرة الذاتية

حقق جويل الأعمال والإنجازات المختلفة التي من خلالها حقق الهدف والنجاح الكبير، مما جعلت الكثير من المحبين لها التعرف على هويتها الشخصية والتي هي كالتالي:

  • الاسم: جويل ماردينيان.
  • تاريخ الميلاد: 27 نوفمبر سنة 1977م.
  • مكان الميلاد: بيروت عاصمة لبنان.
  • العمر: 44 عاماً.
  • الديانة: مسيحية.
  • الجنسية: لبنان.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • أسم الزوج: كمال قدورة.
  • الأولاد: بيلي، ايلا، نايثين.
  • المهنة: مذيعة.
  • سبب الشهرة: برنامج تلفزيوني حول الموضة.

من هو زوج جويل ماردينيان

جويل هي احد الفتيات التي أهتمت بنسها وعملها الذي جعل لها المكانة الكبيرة في عالم الشهر، والتي نالت على محبة الكثير والمعجبين بها وبعملها الناجح، مما جعلت الكثير يريدون التعرف على زوجها ولاكن لا تواجد المعلومات الكافية عنهم، وكل ما تم الوصول إليه أنها في البداية تزوجت من رجل وأنجبت منه بيلي، وأنصلا عن بعضهم البعض، وتزوجت الثاني سنة 2010م، وهو رجل الأعمال كمال قدورة التي أنجبت منهم الطفلة ايلا والثانية قد تبنتها واطلق عليها اسم نايثين.

شاهد أيضًا: من هي البلوجر هدير عبد الرازق ويكيبيديا

كيفية التواصل مع جويل مردينيان

يرغب الكثير من المحبين لها الوصول إلى المذيعة وصاحبة عالم المكياج، كوهنها سجلت الشهرة الكبيرة ونالت على إعجاب الكثير من الأشخاص، للاتصال بجويل مردينيان يمكن عن طريق الاتصال بمؤسسة التجميل الخاصة بها والموجودة التي تقع في عين الرمانة في بيروت علي الرقم تلفون 70982251، أو من خلال رقمها الموجود علي بموقع التواصل الفيس بوك وهو +961 71 368 048.

جويل مردينيان إنستقرام

حققت جويل شهرتها  الكبيرة عبر مواقع التوصل الاجتماعي، وهي تشارك حسابه عبر تطبيق التواصل الاجتماعي الإنستقرام، والذي يعد من أبرز التطبيقات التي أحتضن  كوكب كبير من المشاهير والشخصيات الساطعة الذي حققوا الأعمال الناجحة والشهرة الكبيرة، وتشارك صورها والفيديوهات الخاصة بها، وهي تحتضن عدد كبير من المعجبين بها من جميع انحاء العالم والذي يتابعوها عبر حساباتها الرسمية الذي يصل عدد متابعيها أكثر من 20 مليون متابع، ولمن يريد متابعتها يمكن النقر من هنا.

شاهد أيضًا: من هي ديبورا سيكو ويكيبيديا معلومات عنها ؟

منصة الشهرة والعالم الإذاعة التلفزيونية جمعت الكثير من الشخصيات الناجحة الذي حققوا عملهم بكل تفوق. وهذه ركن أساسي لوصلوهم المرحلة الكبيرة في عالم الشهرة. وقد تعرفنا اليوم عبر موقعنا بعنوان عن كيفية التواصل مع جويل مردينيان، وغيرها من المعلومات المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.