free invisible hit counter

ما هو سبب دعم موقع شي ان للمثليين

ما هو سبب دعم موقع شي ان للمثليين، واجه شي موجة من الانتقادات، بعد أن شرح موقفه من ظاهرة المثلية الجنسية، حيث أشار إلى دعمه لهذه الظاهرة اللاأخلاقية من خلال سلسلة من المنتجات التي صممت جميعها بألوان علم المثلية الجنسية، مما أدى إلى ذلك. مقاطعة شي إن من قبل العديد من الدول العربية. لذلك سوف نتعرف اليوم  عن دعم موقع شي ان للمثليين.

ما هي المثلية

الشذوذ الجنسي هو الميول العاطفية للناس من نفس الجنس، بحيث يكون للذكر ميول للذكر وللأنثى ميول للأنثى، والمثلية الجنسية من الظواهر السلبية التي أدت إلى خلل كبير في النظام البشري. وقد أدى إلى ظهور العديد من السلوكيات السلبية، فالمثلية الجنسية هي ظاهرة ضارة تعمل هناك العديد من المشاكل في المجتمع. ومن المهم ملاحظة أن الكثير من الأبحاث العلمية قد وثقت أن المثلية الجنسية هي في الأصل سلوك غير طبيعي، وذلك بسبب ذلك. يتعارض مع الطبيعة البشرية التي بها خلق الله الإنسان.

شركة شي ان ويكيبيديا 

شركة شي إن تعتبر متجر أزياء صيني، تم إنشاء ذلك المتجر سنة 2008 من ناحية رجل الأعمال كريس شو، وقد تمتاز شركة شي إن في بيعها للملابس خلال الإنترنت وبأسعار عادية وفي متناول الكل، وقد ارتفعت شهرة تلك الشركة في آخر أعوام حيث صارت في عام 2020 الشركة الأكثر شهرة وتدولاً على مواقع التواصل وتحديدا كل من يوتيوب وتيك توك وانستقرام حيث توفر تلك الشركة خدماتها حوالي 220 دولة في الوقت الحاضر.

شاهد أيضًا: هل فرقة bts الكورية الفنية تدعم المثلية

ما هو سبب دعم موقع شي ان للمثليين

ما هو سبب دعم موقع شي ان للمثليين

السبب الحقيقي وراء دعم شين للمثليين غير معروف، حيث من المحتمل أن يكون دعم شين للمثليين لأنها تعتبر هذه الحرية شخصية. وهي واحدة من الشركات التي تدافع عن حريات الناس بغض النظر عن سلبية هذه الظاهرة، ولأن شي إن هي شركة عالمية. فمن المؤكد أن العديد من المثليين جنسياً يشترون منتجاتهم ؛ لهذا السبب يدعم عملائه.

شاهد أيضًا: هل قناة mbc تدعم الشواذ والمثلية

شركات تدعم المثليين

على الرغم من ظاهرة الشذوذ الجنسي القبيحة وسلبياتها العديدة إلا أن هناك العديد من الشركات العالمية التي تدعمها. وهذا ما يبرره حقيقة أن اتباع المثلية هو نوع من الحرية الشخصية، ومن أهم الشركات التي تدعم المثليين:

  • شركة أبل.
  • شركة قوقل.
  • شركة ديزني.
  • شركة كوكاكولا.
  • شركة مايكروسوفت.
  • شركة ديل.
  • شركة إيكيا.
  • شركة تويتر.
  • شركة أسترازينيكا.
  • شركة رالف لورين.
  • شركة جونسون آند جونسون.

شاهد أيضًا: هل شركة هواوي تدعم المثليين

هل تدعم شركة أبل المثليين

آبل شبيهة بشركة هواوي التي تعد من أكبر وأكبر الشركات في العالم والتي نجحت في العمل على إنتاج أجهزة عالية الجودة. التي لها مكانة بارزة في جميع أنحاء الفضاء الدولي المهم، وبقدر ما يتعلق الأمر بالجانب الصديق للمثليين.

إنها واحدة من أولى عمليات التأييد للفئة التي ادعى أنها فخورة جدًا بها، حيث قال الرئيس التنفيذي إنه كان مثليًا في 30 أكتوبر 2014، وقد دفع هذا بعض الأشخاص للبحث عن مناطق للعمل خارج Apple. وعرفت أن Huawei تدعم شركة LGBT. وتدعم Huawei بشدة الشذوذ الجنسي.

شاهد أيضًا: هل شركة آبل تدعم المثليين وما هي الشركات الداعمة

وهكذا نكون قد تعرفنا اليوم عبر موقعنا بعنوان عن ما هو سبب دعم موقع شي ان للمثليين، وغيرها من المعلومات التي يحتاجها الباحث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.