free invisible hit counter

هل شركة ابل تدعم المثليين وما هي الشركات الداعمة

هل شركة ابل تدعم المثليين وما هي الشركات الداعمة حيث هناك العديد من الأشخاص حول العالم يجرون البحث عن بعض الشركات التي تدعم المثليين للتعرف عليهم وإيجاد أسباب مقنعة للقيام بهذه الأشياء. الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها، حيث قامت هذه الشركة بدعم المثليين من خلال العديد من الأشكال وحاول العديد من الأشخاص مقاطعة هذه الشركة ومنتجاتها، لذلك سوف نتعرف اليوم عبر موقع الخليج نت عن الشركات الداعمة للمثليين.

هل شركة ابل تدعم المثليين

بعد تداول اسم شركة آبل عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، قام العديد من الأشخاص بالوصول إلى كافة التفاصيل الصغيرة، قامت هذه الشركة بتجربتها، حيث تم الإعلان في الساعات القليلة الماضية أنها من أهم الشركات الداعمة للمثليين. والمثليون جنسياً في جميع أنحاء العالم، وقد تم البحث عن هذه الأخبار كثيرًا. عندما ظهر الرئيس التنفيذي للشركة في مؤتمر، ومن خلال هذا المؤتمر قال إنه فخور بهذه الفئة من الأشخاص في الشركات وأنه يدعم المثليين بشكل خاص، وكثير من الناس يقاطعون هذه الشركة.

هل شركة ابل تدعم المثليين وما هي الشركات الداعمة

شاهد أيضًا: هل هيفاء وهبي تدعم المثليين ؟

ما هي الشركات التي تدعم المثليين

هناك بعض الشركات التي تدعم المثليين بشكل واضح وصريح، على الرغم من أن هذه الظاهرة فطرية ومنبوذة ثقافيًا، إلا أن هذه الشركات اختارت دعم هذه الظاهرة، والترويج لها من خلال سيطرتها التجارية والاقتصادية، وفيما يلي ذكر قائمة بأسماء أهم الشركات التي تدعم المثليين على مستوى العالم والوطن العربي:

  • شركة جوجل.
  • شركة تويتر.
  • شركة اوبر.
  • شركة رالف لورين.
  • شركة تويوتا.
  • شركة Paypal.
  • شركة مايكروسوفت.
  • شركة كوكا كولا.
  • شركة آبل.
  • شركة ديزني.
  • شركة Adobe.
  • شركة ايكيا.
  • جونسون آند جونسون.
  • شركة شي إن.

ما هي ظاهرة المثلية

ظاهرة الشذوذ الجنسي أو الشذوذ الجنسي هو الانجذاب السلوكي أو العاطفي أو الرومانسي بين الأشخاص من نفس النوع، ويمكن أن يشعر به الشخص بناءً على الميول والسلوكيات المصاحبة له. وكذلك الشعور بالانتماء لمجموعة تحمل نفس الفكر والميول، وهذه الظاهرة تنتشر على نطاق واسع جدا في الدول الأوروبية، ومع انتشار الإنترنت وانفتاح العالم بدأت هذه الظاهرة تغزو بعض الدول العربية، ولكن بشكل ضئيل جدا لأن المجتمع العربي مسلم. والمجتمع المحافظ يحارب مثل هذه الظواهر السيئة. وكذلك الحكومات العربية التي تكافح هذه الظاهرة الشاذة. [ref] هل شركة ابل تدعم المثليين , ويكيبيديا , 9/11/2022م[/ref]

متى تم تاسيس شركه ابل

تعد شركة آبل من أهم الشركات العالمية في إنتاج الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها، وهي شركة عالمية تأسست عام 1976، حيث كانت من أوائل الشركات الأمريكية التي أطلقت الأجهزة الإلكترونية والهواتف.

من هو الرئيس التنفيذي لشركه ابل

بعد دعم المثليين من خلال مؤتمر ومقطع فيديو منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، يبحث الكثير من الناس عن اسم الشخص والرئيس التنفيذي لشركة Apple الأمريكية. حيث أن تيم كوك هو الرئيس التنفيذي لهذه الشركة وتقلد هذا المنصب منذ ذلك الحين 2011.

شاهد أيضًا: ما هو سبب دعم موقع شي ان للمثليين

أبرز الأسئلة التي طرحها الأفراد

هل ابل داعمه للمثليين؟

حيث لاحظ الكثير من الافراد عن دعم آبل العلني للمثلية الجنسية في هذا المؤتمر أكثر من أي مؤتمر، العديد من المشاهد والايحاءات، ومنتج مخصص ليو مسيرة فخر المثليين. هذا لا يليق بشركة كبيرة يدعمها جمهور كبير كل له توجه وانتماء، لا يجب فرض ذلك علينا.

ما هي الشركات التي تدعم المثليين؟

الشركات المشهورة ببيئات العمل الصديقة للمثليين تشمل ديل وكوكا كولا وابل وهواوي وسامسونج.

هل شركة سامسونج تدعم الشواذ؟

على الرغم من أن شركة سامسونج لا تقوم بدعم المثلية والشذوذ الجنسي، إلا أنه يوجد هناك ثلة من الشركات التي قامت بالإعلان عن أنها تدعم المثليين في كافة انحاء العالم، ولعل أبرز هذه الشركات تكمن في النقاط التالية: شركة تويتر. كذلك، شركة أوبر. شركة جنرال ميلز.

هل نادي ريال مدريد يدعم المثليين؟

نادي ريال مدريد النادي الوحيد الذي لم يدعم الشواذ.

شاهد أيضًا: هل شركة هواوي تدعم المثليين

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنه فيه اليوم عن هل شركة ابل تدعم المثليين وما هي الشركات الداعمة. وبعض المعلومات التي يحتاجها الباحث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.