free invisible hit counter

ما هو سبب هروب الناشطة وسام السويلمي الحقيقي

ما هو سبب هروب الناشطة وسام السويلمي الحقيقي، في الساعات القليلة التالية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأخبار شخصية شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي. وهي تعتبر من أشهر الناشطين عبر شبكات الإنترنت، مما جعله الكثير من الأشخاص يقومون بالبحث عن سبب هروبها والمعلومات التي تتعلق بها. لذلك سنوضح لكم اليوم معاً من خلال موقع الخليج نت حول هروب الناشطة وسام السويلمي.

من هي وسام السويلمي ويكيبيديا

وسام مونس السويلمي ناشط سعودي على مواقع التواصل الاجتماعي مهتم جدًا بشؤون النساء المعنفات في المملكة. تعود أصولها إلى منطقة عرعر السعودية. كانت وسام مجرد هاربة تتداول يومياتها باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى ظهرت مع الفنان فايز المالكي. وأوضحت في أحد المقاطع تفاصيل ما حدث لها عندما وصلت إلى ألمانيا كلاجئة سعودية، حيث استقرت منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وسام السويلمي السيرة الذاتية

تعتبر وسام السويلمي أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العربية، وهو شخصية كان لها تأثير على هذه المنصات.

  • الاسم الكامل: وسام مونس نير السويلمي العنزي.
  • مكان الميلاد: ولدت في السعودية شمال البلاد.
  • تاريخ الميلاد: ولد سنة ألفين وواحد م.
  • الإقامة: يقيم حاليا في ألمانيا.
  • الجنسية: سعودي الجنسية.
  • الدين: هي من أتباع الدين الإسلامي، من أتباع المذهب السني.
  • اللغة: بالإضافة إلى الألمانية يتحدث العربية بلهجته السعودية.
  • المهنة: العمل كناشط على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • سنوات النشاط: سارية من آذار (مارس) سنة ألفين واثنين وعشرين ميلادية وحتى يومنا هذا.

شاهد أيضًاحقيقة عودة وسام السويلمي للسعودية

ما هو سبب هروب الناشطة وسام السويلمي الحقيقي

سبب هروب وسام السويلمي الحقيقي

يعتبر وسام السويلمي من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو شخصية سعودية مشهورة له تأثير كبير على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الساعات القليلة الماضية انتشرت أخبار كثيرة عنه. هربت من المملكة العربية السعودية، حيث قيل إنها فرت من عائلتها إلى ألمانيا.

شاهد أيضًا: هروب واختفاء بنات عماد العاصي من جديد في غزة

أما السبب الحقيقي وراء هروبها. فقد أفادت هذه المواقع أن سبب هروب وسام السويلمي هو تعرضها للعنف من قبل أهلها. حيث قيل إنها تعرضت هي وشقيقتها الكبرى للعنف والتحرش من قبل. والدها وأقاربها وشقيقها، وقد أوضحت ذلك من خلال مقطع فيديو تم نشره أثناء اعتدائهم على أختها.

شاهد أيضًا: جمبع فصول مانجا All You Need Is Kill مترجمة

سبب هروب وسام السويلمي

وكشفت وسام السويلمي  في بيان رسمي، أسباب هروبها من السعودية وبحثها عن ملجأ في ألمانيا، مشيرة إلى تعرضها للتحرش والاغتصاب والعنف من قبل أهل والدها وأعمامها وشقيقها الأكبر. وأرجع أسباب ذلك إلى نشأته في المنزل دون أن تنفصل والدته عن والده، حيث ادعى أنه يعاني من تهديد دائم بالعدوان، حتى قرر مغادرة السعودية والسفر إلى ألمانيا.

شاهد أيضًا: من هي الناشطة وسام السويلمي ويكيبيديا

وهكذا نكون قد تعرفنا اليوم عبر موقعنا عن ما هو سبب هروب الناشطة وسام السويلمي الحقيقي. وغيرها من المعلومات المتنوعة التي يحتاجها الباحث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.