free invisible hit counter

من هي الوزيرة حصة بنت عيسى بوحميد ويكيبيديا

من هي الوزيرة حصة بنت عيسى بوحميد ويكيبيديا، تجمع حكومة الإمارات مجموعة كبيرة من الشخصيات النسائية البارزة، وإذا كان هذا يدل على شيء، فهذا يدل على أن للمرأة مكانة مهمة في المجتمع الإماراتي، ومن بين النساء في حكومة الإمارات معالي حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع. لذلك سوف نتعرف اليوم من خلال موقع الخليج نت عن من هي الوزيرة حصة بنت عيسى بوحميد ويكيبيديا.

حصة بنت عيسى بوحميد ويكيبيديا

تعتبر حصة بنت عيسى بوحميد من أبرز الشخصيات في المجتمع الإماراتي. وتولت منصب وزيرة تنمية المجتمع في حكومة الإمارات منذ عام 2017. وقد شهدت هذه المرأة مراحل مختلفة من التطور الحكومي ونفذت عددًا كبيرًا من التطورات وإجراء مهم. و عملت إلى جانبها على مجموعة واسعة من التطورات والمبادرات الضرورية التي قدمتها الوزارة.

السيدة حصة بوحميد من مواليد 1980، بالإضافة إلى مرتبة الشرف من الدرجة الأولى في إدارة الأعمال. وكان ذلك في الجامعة الأمريكية بمدينة الشارقة، بدلاً من الحصول على مرتبة الشرف من الدرجة الأولى. وهذا في تخصص الإدارة وهذا كان من خلال جامعة زايد، وكذلك حصل على عدد كبير من الشهادات الأخرى، بما في ذلك الدبلوم العالي في الإدارة العامة، الذي حصل عليه من جامعة لي كوان يو في سنغافورة.

مناصب حصة بوحميد

استطاعت حصة عيسى بوحميد أن تتولى العديد من المناصب المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث حققت مكانة مهمة وبارزة بين العاملين في حكومة الإمارات، ومن المناصب التي تم تكليفها بها على النحو التالي:

  • منصب المنسق العام الخاص في برنامج الشيخ خليفة.
  • منصب المدير التنفيذي في قطاع التميز.
  • منصب المدير التنفيذي في مجال الدعم المؤسسي.
  • منصب نائب المدير العام في قطاع الخدمات العامة.

شاهد أيضًا: من هي الأميرة موضي بنت مساعد بن عبدالرحمن آل سعود ويكيبيديا

من هي الوزيرة حصة بنت عيسى بوحميد ويكيبيديا

أعمال حصة بوحميد

هناك العديد من الأعمال والمشاريع التي قامت بها حصة عيسى بوحميد في المناصب التي ترأستها، وقد أفادت هذه المشاريع حكومة الإمارات وساعدت في رفع مكانة الدولة في العديد من المجالات المختلفة، وسيتم عرض هذه الأعمال في النقاط التالية:

  • يشرف على العديد من البرامج القيادية في حوكمة القيادة.
  • أنت تعمل على الإعلان عن مشروع خاص وهو مصنع الخدمات الحكومية الذي يعتمد على إدارة الجهات الحكومية رغم اختلاف آليات الخدمة المتبعة.
  • تطوير كافة الخدمات الموجودة في حكومة دولة الإمارات.

شاهد أيضًا: من هي بسنت حميدة ويكيبيديا

حصة بوحميد إنستقرام

يحتضن الوطن العربي نخبة كبيرة من الشخصيات الساطعة التي حققت الناجحات الكبيرة خلال ميرتهم المهنية وحكمهم في المناصب، وتعتبر حصة واحد من الحكام الذي شغلت بعض المناصب البارزة. وهي تمتلك حسابها الشخصي عبر تطبيق الإنستقرام الذي من خلاله تقم بنشر السور والفيديوهات الخاصة بها، ولمن يريد متابعتها يمكن النقر منا هنا.

شاهد أيضًا: من هي حصة سلمان بن عبد العزيز ويكيبيديا

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي من خلالها تعرفنا عن من هي الوزيرة حصة بنت عيسى بوحميد ويكيبيديا. وغيرها من المعلومات التي يحتاجها الزائر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.