free invisible hit counter

ما هي قصة رحيل ذكري طليقة محمد الشقنقيري

ما هي قصة رحيل ذكري طليقة محمد الشقنقيري، ويعتبر هذا الفنان من أبرز الشخصيات الفنية في جمهورية مصر العربية، فهو ممثل وفنان مصري ولديه أعمال فنية في التلفزيون والسينما، قد حاز على إعجاب الجميع من الجمهور، وأيضًا حاز على شهرة كبيرة وواسعة في الوسط الفني، وقد تصدر محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور رحيل التي صرحت أنها تطلقت منه ويرغب العديد من جمهوره وعامة الناس، تفاصيل قصة وهنا على موقع الخليج نت سنقدم لكم مقال حول حياته الشخصية ومعرفة قصة رحيل ذكري طليقة الشقنقيري.

قصة رحيل ذكري طليقة محمد الشقنقيري

عارضة أزياء مصرية، وقد بدأت العمل في مجال الموضة منذ عدة سنوات، ولديها جمهور كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار الجدل حول هذه الصورة، وادعت أنها الزوجة. محمد الشقيري، ووقع الانفصال وأكدت المصادر عدم صحة الصورة.

شاهد أيضًا: عارضة الأزياء رحيل ذكري زوجة محمد الشقنقيري.

معلومات عن الفنان محمد الشقنقيري

ولد الفنان محمد الشقنقري في 12 سبتمبر 1973 لعائلة فنية، فجده المخرج إبراهيم الشقيري وكانت بدايته لاعب كرة قدم  ودخل  التمثيل من خلال مسلسل ساكن قاصدي الذي كان بداية تعارفه على الجمهور  إلا أن نجمه أشرق بعد مسلسل الوطن و ثم شارك في العديد من الأعمال الرائعة.

جدير بالذكر أن الفنان نال إعجاب العديد من الجماهير ومن بين أصدقائه من الوسط الفني، ويتميز بأدواره المختلفة، وقد بدأ مشواره الفني منذ عام 1995، وقد برع في مسلسل ساكن قصدي. وفي مسلسل ريا وسكينة حيث أصبح من أشهر الفنانين.

شاهد أيضًا: ما هو سبب طلاق آسيا الشمري من أحمد البلوشي

ما هي قصة رحيل ذكري طليقة محمد الشقنقيري

 الجوائز التي حصل عليها الفنان محمد الشقنقيري

حصل محمد الشقيري على العديد من الجوائز، حيث حصد المركز الثاني عن دوره في مسلسل براء الدنيا في استطلاع جريدة الأهرام سنة 2010 كما نال الجائزة الثانية لأفضل ممثل عن دوره.  في سلسلة مهرجان آرت 2009 هدف بحر وفي جائزة التميز لدوره في مسلسل دار التحرير قلب ميت للطباعة والنشر.

شاهد أيضًا: سبب طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي.

وهن نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية هذا المقال والذي سردنا لكم فيه عن ما هي قصة رحيل ذكري طليقة محمد الشقنقيري وعن بعض التفاصيل عن حياته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.