free invisible hit counter

مسلسل خلي بالك من زيزي ويكيبيديا

مسلسل خلي بالك من زيزي ويكيبيديا، المسلسل وهو عبارة عن مجموعة من الأجزاء والحلقات، يكون يحكي فيه قصة واقعية أو درامية او كوميدية، ويكون فيها الحدث متتابع ومتتالي بشكل تسلسلي وهذا سبب التسمية، المسلسل الرمضاني المصري الذي نال إعجاب الجميع، وهو خلي بالك من زيزي من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وعدد من الأبطال المميزين، واليكم مقالنا حول مسلسل خلي بالك من زيزي ويكيبيديا.

مسلسل خلي بالك من زيزي ويكيبيديا

المسلسل المصري الشهير الذي حاز ونال على الكثير من التعليقات الإيجابية حوله، هو من بطولة كلاً من أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وبيومي فؤاد، وعلي قاسم، وصبري فواز، وأسماء جلال:

  1. ثم هذه الكوكبة التمثيلية أضافت الكثير من التميز لهذا المسلسل الذي يغلب عليه الطابع الدرامي والكوميدي.
  2. كذلك هو من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، كان يتضمن العديد من المشاهد الجميلة والمضحكة والحزينة.
  3. وتدور أحداثه حول فتاة تعاني من خلل نفسي.
  4. حيث سرعان ما تصاب بالعصبية تقوم بإيذاء زوجها وتسبب له المشاكل
  5. مما تتحول الى قضية رأي عام أثارت الشارع المصري.

شاهد أيضًا:

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي ويكيبيديا

خلي بالك من زيزي لقي الكثير من علامات الإعجاب والقبول عند الجمهور المصري المتابع للساحة الفنية، تدور أحدث قصة المسلسل المصري حول ان فتاة تعاني من اضطرابات نفسية:

  • حيث سرعان ما تصاب بالعصبية والنرفزة.
  • ثم قامت في أحد المرات بضرب زوجها على رأسه مسببة له إصابة.
  • كذلك تتحول هذه الإصابة الى قضية تدور في المحاكم المصرية، من ثم الى رأي عام يتحاكى به الناس.
  • بعد ذلك تبدأ هنا القل والتوتر يصيب الفتاة من كيفية تحقيق براءتها.
  • وذلك لتحرير نفسها من عقدتها، وتخطي غضبها.

مسلسل خلي بالك من زيزي ويكيبيديا

مرض زيزي في مسلسل خلي بالك من زيزي

لقي هذا العمل الذي يتم تصنيفه الى درامي كوميدي الكثير من الإعجاب. حيث كانت تعاني زيزي (أمينة خليل) من مرض يدعى فرط الحركة وتشتت الانتباه. وهذا المرض يجعلها تشعر بالعصبية بشكل كبير وسريع من خلال اي أذى تشعر به، حيث أجادت أمينة خليل دورها بمهارة وأداء يعتبر مثالي جداً، وكانت تحب الراحة في ملابس الشخصية التي تجسدها زيزي، لا تحب الملابس الضيقة بل الملابس الرياضية، مع أنها لا تحب وضع المكياج على وجهها.

لقاء أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي

التقى أبطال المسلسل الشهير خلي بالك من زيزي، وهو يصنف ضمن الأعمال الدرامية الكوميدية في برامج عدة متلفزة، وظهروا في برنامج الحكاية مع الاعلامي الشهير عمرو أديب. وتحدث الاعلامي عن ان المسلسل الرمضاني الشهير حقق نجاح كبير وإيرادات عالية مقارنة بغيره. وتحدثت الفنانة المصرية أمينة خليل أن المسلسل يشبهها ولم تفكر فيه كعمل رمضاني من عدمه، وتحدق محمد ممدوح عنه أنه كان شديد الإعجاب بالسيناريو الخاص بالمسلسل.

شاهد أيضًا:

نهاية مسلسل خلي بالك من زيزي

خلي بالك من زيزي المسلسل الرمضاني الدرامي الذي عرض على قناة MBC. كان محل اعجاب جميع المشاهدين من الوطن العربي، على رغم من أن البداية كانت مشدودة وصعبة بين أبطال المسلسل طبقا لأدوارهم. إلا أنه كانت نهاية المسلسل تعتبر سعيدة ومميزة. حيث النهاية كانت مفاجأة محمد ممدوح الى أمينة خليل بطلب يدها في مكان عملها وأمام الجميع. وكان جميع من ساعدوها بالتخلص من ازمتها النفسية معها عندما طلب منها ذلك.

خلي بالك من زيزي من الأعمال الشهيرة التي نالت على الكثير من التداول، ومان دور أمينة خليل رائع فيه، واليكم مقالنا حول مسلسل خلي بالك من زيزي ويكيبيديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.