free invisible hit counter

مسلسل الهام الفضاله الجديد 2023

مسلسل الهام الفضاله الجديد 2023، الممثلة الكويتية الشهيرة الهام الفضالة والتي شكلت قاعدة جماهيرية واسعة وكبيرة على الإطلاق من خلال أعمالها الفنية التي حظيت بإعجاب الكثير من المتابعين من الساحة الفنية، دخلت الحياة الفنية منذ نعومة أظافرها من خلال تحفيز تلقته من جدتها وكان مسلسل علي بابا هي نقطة انطلاق الرائعة في عالم التمثيل، وسنقل لكم مقالنا الهام عن مسلسل الهام الفضاله الجديد 2023.

مسلسل الهام الفضاله الجديد 2023

تعتبر الممثلة الكويتية الهام الفضالة من القلائل الذين نجحوا في اختراق قلوب المتابعين خلال مسيرتهم الفنية الرائعة، وكان أخر أعمال الممثلة الكويتية هو مسلسل أمينة حاف حيث كتبه علي دوحان وأخرجه سائد الهواري، ولقي المسلسل الذي يعتبر بطولته جماعية بين مجموعة من الممثلين الكبار، وهو من الأعمال التي لاقت الكثير من الرواج والشهرة في العالم العربي، وتستعد الها من أجل إطلاقه مع نخبة من الممثلين الكبار.

شاهد أيضًا:

قصة مسلسل الهام الفضالة الجديد

وتدور أحداثه حول أمينة التي تعيش في منزل قديم بعد انفصالها مع بنتها حنين، حيث لا يوجد من يسأل عنهم ولا تلقى لها سند ولا مساعد وقصته شهيرة حيث باعت نفسها وقتلت واحد يسمى حسن من أجل المال وهنا بدأت القصة تطول وصولا الى نهاية المسلسل، وهو من أحد الأعمال الفنية التي لاقت الرواج الكبير والشهرة قبل موعد عرضه على القنوات السعودية.

موعد عرض مسلسل الهام الفضالة الجديد

حيث ستقوم الهام الفضاله بعمل مسلسل يعرض في رمضان، وهو عبارة عن جزء أخر من أمينة حاف المسلسل ويحمل اسم حلم أمينة ومواعيد عرضه هي:

  • يتم عرض المسلسل الجديد على قناة MBC في الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية.
  • يتم عرض المسلسل على قناة MBC دراما في الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية.
  • يتم عرض المسلسل  على قناة الرأي الكويتية في الساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية.
  • يتم عرض المسلسل  على قناة سما دبي في الساعة 4:30 مساء بتوقيت السعودية.

مسلسل الهام الفضاله الجديد 2023

الهام الفضالة انستقرام

يبحث العديد من المتابعين لحياة الممثلة الكويتية العديد من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقوم الممثل او المشهور من خلال هذه المنصات مشاركة يومياته وأخباره مع متابعيه:

  1. من ثم تقوم بتحميل الصور الخاصة بعائلته وأبنائه مما يضفي طابع التعرف على متابعيه.
  2. من خلال متابعة هذه الحسابات، وهناك بعض الفنانين والممثلين.
  3. يقومون باستخدامه من أجل تفير المال من خلال الدعايات الإعلانية عليه.
  4. ويمكنك متابعة حساب الهام الفضاله من هنا.

شاهد أيضًا:

إلهام الفضالة قبل وبعد

أثارت صورة الفضاله اهتمام العديد من الناس من محبيها بعد تحميل صورتها على احدى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث البعض كان قد شكك في الصورة أنها ليست لها ولكن أكدت العيدان ان هذه الصورة هي لإلهام الفضاله وهي كانت خارجة من ولادة ابنتها اي هذا النصح والوزن الزائد الذي عليها هو عبارة عن مرحلة وتنتهي وليس كذلك، وتعرضت الممثلة الكويتية الى العديد من التعليقات منها الإيجابية وأخرى سلبية كانت وتبين بعد ذلك ان الفضالة قامت بعملية تجميل.

عائلة إلهام الفضالة

تعتبر حياة الفضاله حياة خاصة بها لا تكشف الكثير من المعلومات عبر حساباتها حول حياتها الخاصة، لكن تعرفنا ان في عام 2003 قد تزوجت من المخرج خليل التميمي ولديها منه طفلتان النور وفجر وقد انفصلت عنه عام 2021 لأسباب لم تصرح بها الممثلة الكويتية بعد، وكانت أيضا قد أعلنت زواجها عام 2021 شهر يوليو من الممثل شهاب الجوهر شريكها في بطولة مسلسل امينة حاف الذي حظي بشهرة واسعة.

مسلسل إلهام الفضالة وشهاب جوهر

يعتبر الجزء الثاني من مسلسل الهام الفضالة هو الذي يجمعها مع زوجها التي دارت بينهما قصة حب كبيرة حتى الوصول الى الزواج، حيث انفصل كل منهما من زواجهما الأول، وكانت انفصلت الفضاله عن التميمي بعد زواجهما عام 2003، وقد أنجبت منه النور وفجر وبعد مشاركتهما معا في التمثيل سويا في مسلسل امينة حاف مع شهاب الجوهر كانوا قد أُعجِبا من بعضهما وتزوجا في عام 2021م.

شاهد أيضًا:

ما هو طول الهام الفضالة؟

يبلغ طول الممثلة الهام الفضاله تقريباً 1.60 متراً. وهي من الممثلات التي يعتبر طولها مناسب مع جسمها ورشاقتها، علاوة على ذلك أنها حصدت الكثير من الجماهيرية من خلال الأعمال التي قامت بها. من ثم نالت على الثناء الكبير في الحياة العملية التي ظهرت فيها.

كم عمر الممثله الهام الفضاله؟

بلغت الفنانة الكويتية من العمر 48 سنة، وكانت قد عاشت في السينما والحياة الفنية منذ نعومة الأظافر. شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية، وحصدت البطولة في عدد اكبر منه. علاوة على ذلك الأمر أنها كانت ذات مسيرة كبيرة مليئة بالتكريمات والجوائز.

تعتبر الهام الفضالة من الشخصيات الفنية الرائعة والمميزة، من ثم عرضنا لكم مقالنا حول مسلسل الهام الفضاله الجديد 2023.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.