free invisible hit counter

من هي اسراء عبدالله الفودري ويكيبيديا

كثير منا سمع في الآونة الأخيرة عن خبر انتحار فتاة في مرحلة الشباب من عمرها وتعرف باسم إسراء عبدالله الفودري، إسراء هي فتاة كويتية. حيث إنها تحمل الجنسية الكويتية، ولدت وعاشت في الكويت، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر وفاة إسراء الفودري بشكل مفاجئ. سوف نتعرف على من هي اسراء عبدالله الفودري ويكيبيديا.

من هي اسراء عبدالله الفودري ويكيبيديا

إسراء عبد الله هي مواطنة كويتية شابة، اشتهرت بكتابة المنشورات على تطبيق تويتر والفيس بوك. حيث يتابعها الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، لذلك عند انتشار خبر انتحارها ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالسؤال عن السبب والاستغراب الشديد من هذه الحادثة. لأن إسراء هي فتاة شابة في بداية عمرها. فقد عبر الكثير من الأصدقاء والجماهير عن حزنهم واستياءهم من خبر وفاتها المحزن.

سبب وفاة اسراء الفودري

لقد صرح أصدقاء إسراء عبدالله الفودري أن السبب الأساسي وراح الانتحار هو حالتها النفسية السيئة التي كانت تعاني منها وتعاني من أمراض نفسية كثيرة، قامت إسراء عبدالله بالانتحار في مكان قريب من البحر. فقد أكد المقربون أن إسراء تعاني من الاكتئاب بشكل خطير. حيث أنها قامت بكتابة منشور على التويتر تقوم فيه بتوديع أهلها وأصدقائها وطلبت منهم المسامحة والدعاء لها.

شاهد أيضًا: أسباب السمنة خلل في افرازات الغدد الصماء

من هي اسراء عبدالله الفودري ويكيبيديا

سبب انتحار اسراء عبدالله الفودري

عانت إسراء عبدالله الفودري من الاكتئاب لفترة طويلة. حيث إنها حاولت العلاج بكل الطرق ولم يجدي نفعًا. فقد كانت تعاني من الكثير من الأمراض النفسية، حاولت عائلة إسراء عبدالله الفودري مساعدتها لتخرج من حالة الاكتئاب الحادة التي تعاني منها لأنهم يلاحظون في الآونة الأخيرة تغير شديد في شخصية إسراء، ما زاد من خوفهم وقلقهم عليها. ولكن لم يسعفها الأمر حيث أنها قررت الانتحار وذهبت في منطقة قريبة من البحر وتوفيت.

شاهد أيضًا: معاذ عبدالرحمن وش يرجع

اسراء الفودري عبدالله تويتر

كانت إسراء الفودري نشيطة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك، قامت بنشر العديد من التغريدات التي تعبر عن حالتها النفسية في الآونة الأخيرة. فهي كانت تعاني من الاكتئاب الشديد، والحالة النفسية السيئة، وكثير من الناس بعد سماع خبر انتحارها قاموا بالبحث عن الصفحات الرسمية لإسراء، هنا سنعرض لكم صفحة إسراء عبدالله الرسمية على تطبيق تويتر: من هنا.

وهنا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا، من هي اسراء عبدالله الفودري ويكيبيديا، تحدثنا فيه عن شخصية إسراء عبدالله الفودري وسبب وفاتها، حيث تساءل الكثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر وفاتها عن إسراء وسيرتها الذاتية وسبب انتحار إسراء عبدالله الفودري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.