free invisible hit counter

من هو أحمد فاخوري ويكيبيديا

من هو أحمد فاخوري ويكيبيديا، يعتبر الإعلامي الشهير أحمد فاخوري من أبرز الشخصيات السورية التي تعمل في مجال الإعلام، حيث أن أسلوبه في تقديم البرامج كان سبب رئيسي في شهرته ونجاحه، و لديه طريقة في الإقناع والحديث تعمل على جذب المشاهدين والمتابعين له، بالإضافة الى شخصيته القوية في الحوار ومظهره الجميل فهو يقوم بكتابة محتوى ويقدم على أشهر القنوات العربية مثل بي بي سي،  سوف نوضح من هو أحمد فاخوري ويكيبيديا.

من هو أحمد فاخوري ويكيبيديا

كانت مسيرة أحمد فاخوري مليئة بالإنجازات والأعمال منذ بداية شبابه، حيث أنه درس تخصص القانون في سوريا وتخرج منها عام 2001م، وحصل على شهادة دبلوم القانون الخاص، وبعدها دخل مباشرة الى سوق العمل وعمل في شركة إعلانات في سوريا.

قام فيها باخراج الأفلام، حيث انه قام بالتقديم على مسابقة المذيعين وفاز باللقب، و أصبح مذيع أخبار وبرامج عام 2004م، ومن هنا كانت بدايته في العمل عبر التلفاز والقنوات الإخبارية، فقد عمل في التلفزيون السوري وكان من المذيعين الرئيسيين فيها.

شاهد أيضًا: من هي زوجة عبدالخالق الغانم ويكيبيديا

أحمد فاخوري السيرة الذاتية

قد يرغب العديد من الأشخاص في معرفة السيرة الذاتية للمذيع أحمد فاخوري، للإطلاع على آخر أخباره وأعماله المميزة، حيث أنه يتم البحث في المواقع الإلكترونية عن المعلومات الشخصية له، وهنا سنعرض بعض منها:

  • الإسم: أحمد فاخوري.
  • مكان الولادة: سوريا.
  • تاريخ الميلاد: 6/6/1978م.
  • العمر: 44 عام.
  • الجنسية: السورية.
  • المهنة: مقدم برامج.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الإجتماعية: متزوج.
  • عدد الأبناء: إثنان.

من هو أحمد فاخوري ويكيبيديا

انشقاق أحمد فاخوري

قرر المذيع أحمد فاخوري ترك مهنته في تقديم البرامج منذ ثمانية أشهر، وصرح أنه تعرض للكثير من المضايقات والتحقيقات الأمنية بسبب كتاباته وما يقوم بالتصريح عنه في الأخبار، وقد كانت التحقيقات معه ومع جميع زملائه العاملين في مجال الإعلام.

حيث انه كان يعلن عن الثورة والحكومة السورية بشكل متكرر، فقد قرر ترك سوريا والذهاب للعيش في تركيا، وقام بتوديع بلده وأبناء شعبه من خلال منشور له عبر الفيس بوك، وقال أنه لم يتوقع أن يخرج من سوريا سالمًا بسبب التهديدات التي كانت تصل إليه.

شاهد أيضًا: من هي فريال يوسف ويكيبيديا

أحمد فاخوري وزوجته

بعد ان قرر أحمد فاخوري الانشقاق عن نظام الأسد في سوريا، عمل على تأمين سفر زوجته وطفلته الصغيرة، حيث أنه كان يعتني أيضًا بأمه وأخته التي تدرس في الجامعات السورية، فقد قرر الذهاب الى تركيا بعد التحقيقات الأمنية والمضايقات الكبيرة التي تعرض لها، والتي أدت به الى الشعور انه لن يستطيع الفرار بنفسه من سوريا ولن يخرج منها سالمًا.

ولكن زوجته تعتبر شخصية غير معروفة ومجهولة الهوية، إذ أنه لم يكن يصرح عن معلوماتها عبر حساباته الخاصة في السوشيال ميديا.

أحمد فاخوري انستقرام

بعد انتشار خبر انشقاق أحمد فاخوري عن النظام السوري واعتزال مهنته، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي وزاد البحث عنه في جوجل، حيث أنه يمتلك حسابات خاصة له في السوشيال ميديا يقوم فيها بمشاركة جمهوره آخر أخباره وأعماله في الإعلام، حيث انه يمتلك شهرة واسعة وكبيرة من جميع أنحاء الوطن العربي، ويتابعه عدد ليس بالقليل عبر انستقرام، وهنا سنعرض لكم رابط حسابه الرسمي على انستقرام، لمن يرغب في المتابعة اضغط هنا.

وهنا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا من هو أحمد فاخوري ويكيبيديا، تحدثنا فيه عن أهم الشخصيات السورية التي تعمل في الإذاعة التلفزيونية، عرضنا قائمة من سيرته الذاتية ومعلوماته الشخصية، بالإضافة الى الحديث عن قصة انشقاقه عن النظام السوري، ومن هي زوجته وأولاده، كما تطرقنا الى عرض رابط حسابه الخاص عبر انستقرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.