free invisible hit counter

من هو زوج نصرة الحربي السيرة الذاتية

من هو زوج نصرة الحربي السيرة الذاتية، تعتبر الإعلامية نصرة الحربي من أبرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية، حيث أنها استطاعت ان تثبت نفسها في هذا المجال، فهي شخصية مثابرة وطموحة عملت على تحويل الأزمات والصعوبات التي واجهتها طوال مسيرة حياتها الى حافز وسلم للصعود، فلن ترضى غير النجاح طريقًا لها، حيث أن طريقتها في تقديم البرامج واسلوبها في طرح المواضيع والحوارات شيق وممتع تعمل على جذب المشاهدين لها، سوف نوضح من هو زوج نصرة الحربي.

من هو زوج نصرة الحربي السيرة الذاتية

تم البحث بشكل متكرر عن عبدالله الخياط زوج نصرة الحربي الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر زواجهما، عرف أنه يحمل الجنسية السعودية وقد ولد في الثمانينات أي أنه في الثلاثينات من عمره، تم زواجه من نصرة الحربي عام 2018م، وكانت حفلة الزواج عائلية وبسيطة أي انها خاصة لم يتم حضور الصحافة والإعلاميين فيها.

قامت نصرة الحربي بالتعبير عن مدى فرحتها وسعادتها بالزواج من عبدالله، فهو رجل خلوق ذو شخصية فريدة من نوعها، ومن الجدير بالذكر أن نصرة لديها تجربة سابقة للزواج كانت قد تكللت بالفشل، و تم الإنفصال عام 2013م وأنجبت منه طفل واحد، وقد صرحت في العديد من اللقاءات أن سبب الانفصال هو الغيرة الزائدة.

شاهد أيضًا: من هو زوج لورين عيسى ويكيبيديا السيرة الذاتية

نصرة الحربي ويكيبيديا

عملت الفنانة نصرة الحربي في الكثير من المجالات الفنية فقد تطرقت الى التمثيل في بداياتها، كانت تعشق هذا المجال منذ الصغر ولاحظت عائلتها وجميع أقاربها هذه الموهبة العظيمة، ولكن عند بداية دراستها الجامعية كان تخصصها الإعلام.

واستطاعت التفوق والنجاح به، وعملت بعدها في تقديم البرامج والإعلام في السعودية، بالإضافة الى أنها تعمل لدى قناة ام بي سي التي تعتبر من أضخم القنوات العربية، فهي من أم مغربية وأب سعودي وكانت نشأتها و ولادتها في المغرب ثم انتقلت الى العيش في السعودية.

من هو زوج نصرة الحربي السيرة الذاتية

نصرة الحربي السيرة الذاتية

قد يرغب العديد من الأشخاص في معرفة السيرة الذاتية لنصرة الحربي ومعلوماتها الشخصية، خاصة بعد قرارها في خلع الحجاب، الذي أصبح حديث السوشيال ميديا و استغراب جمهورها من هذه الخطوة الجريئة، حيث أنها كانت محجبة قبل زواجها من عبدالله الخياط، ولكنها صرحت أن زوجها ليس له يد في هذه الخطوة بل كان قرارها الخاص، ومن معلوماتها:

  • الإسم: نصرة الحربي.
  • مكان الولادة: المغرب.
  • الجنسية: السعودية والمغربية.
  • تاريخ الميلاد: 3/8/1988م.
  • العمر: 33 عام.
  • المهنة: التمثيل والإعلام.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الإجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: عبدالله الخياط.
  • سنة النشاط: 2010م.

شاهد أيضًا: من هو زوج ساره اليافعي ويكيبيديا السيرة الذاتية

أبناء نصرة الحربي

تزوجت الفنانة نصرة الحربي مرتان، كان زواجها الأول من رجل سعودي عام 2006م حيث ان زواجهم استمر لمدة سبع سنوات، وأنجبت منه ابنها الأول ولكن زواجهم لم يستمر وتم الإنفصال في عام 2013م، حيث أن الكثير من الجمهور تساءل عن أسباب الطلاق الذي أحدث ضجة كبير في مواقع التواصل الاجتماعي، فقد عرفوا بحبهم الكبير الذي امتد لعدة سنوات، ولكن كشفت نصرة الحربي عند سؤالها عن هذا الأمر في اللقاءات التلفزيونية، أنها كانت شديدة الغيرة على زوجها.

الأمر الذي أحدث الكثير من المشاكل ولم تستمر العلاقة، وفي عام 2018م تعرفت على عبدالله الخياط وتزوجوا في نفس العام، حيث أنها عبرت عن فرحتها بهذه الخطوة وزواجها منه فهو يتسم بالعديد من صفات الزوج الحسن، أنجبت منه طفل والآن تعمل على رعاية زوجها وطفلها واعتزلت الفن.

وهنا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا من هو زوج نصرة الحربي السيرة الذاتية، تحدثنا فيه عن أهم الشخصيات في السعودية وعرضنا قائمة من سيرتها الذاتية ومعلوماتها الشخصية مع زوجها عبدالله الخياط، بالإضافة الى الحديث عن أبناء نصرة الحربي وزوجها الأول وسبب الانفصال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.