free invisible hit counter

من هي هبة نور السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي هبة نور السيرة الذاتية ويكيبيديا، تعد النجمة السورية هبة نور أحد أنجح الفنانات في الوطن العربي والتي ظهرت في بدايتها من خلال التمثيل في الفيديو كليبات والظهور بالإعلانات ثم انتقلت لعالم التمثيل الذي تمكنت فيه أن ترسم مشوارها المهني فيه وشاركت بالعديد من الأعمال السورية الشامية الشهيرة التي برزت اسمها وحققت لها شهرة واسعة، كما وتمتلك الممثلة هبة جمال وجاذبية كبيرة نالت على استحسان فئة كبيرة من الجمهور، ومن خلال مقالنا هذا في موقع الخليج نت سوف نتعرف علىمن هي هبة نور السيرة الذاتية ويكيبيديا لها وأبرز التفاصيل حولها.

من هي هبة نور السيرة الذاتية ويكيبيديا

تعتبر النجمة هبة عمار حلواني والمعروفة باسم” هبة نور” ممثلة سورية ولدت في 11 يوليو 1987 في العاصمة دمشق في سوريا، عملت في أول ظهورها في مجال الإعلانات إلى طلب منها المخرج السوري نجدت إسماعيل أنزور المشاركة في مسلسل المحروس ومسلسل سقف العالم وذلك عام 2006.

وبعدها شاركت في سهرة تلفزيونية ” دموع مرام” وتوالت فيما بعد أعمالها ودخلت السينما المصرية في 2007 وشاركت مع النجم الكبير محمد هنيدي في فيلم عندليب الدقي وتوالت أدوارها في الدراما السورية من خلال قديم الدوارالثانوية، وقد غابت عن الساحة الفنية منذ 2015 دون تقديم تبرير واضح.

شاهد أيضًا: من هي بسمة وهبة ويكيبيديا

من هو زوج هبة نور

أكدت النجمة السورية أن ابتعادها عن الساحة الفنية والتلفزيون بأنه ليس اعتزال وإنما جاء نتيجة الأزمة السورية والأوضاع التي حلت بالبلاد وأنها لم يتم عرض أدوار مناسبة لها من وجهة نظرها.

وتسائل البعض عن غيابها والذي اعتقده البعض بسبب زواجها الأمر الذي وضحته هبة نور في مقابل لها أن هذا غير صحيح وأنها لم تعلن عن ارتباطها، وأنها ترى ذلك من أمورها الشخصية التي لا ترغب بالإفصاح بها.

ويُذكر أن الممثلة هبة نور كانت قد أعلنت زواجها من المنتج شافي الحارثي واستقرارها في دبي، ثم أعلنت بعد ذلك طلاقها من زوجها بعد علاقة استمرت لثلاث سنوات.

من هي هبة نور السيرة الذاتية ويكيبيديا

ديانة هبة نور

كانت قد بدأت الفنانة السورية هبة نور مشوارها الفني في 2006 من خلال دورها الثانوية في مسلسل سقف العالم، وقدمت العديد من الأعمال في السينما المصرية كان منهم فلم الأمانة عام 2009 وصديقي الأخير 2013، وتوالت أدوارها الرئيسية والثانوية في التلفزيون السوري العربي وكان من أبرز أعمالها مسلسل صايعين ضايعين، ودورها في مسلسل الدبور.

وهي نجمة سورية تعتنق الديانة الإسلامية غادرت سوريا عام 2015 وغابت عن الدراما واعتذرت عن أغلب الأعمال المعروضة عليها دون تقديم أي تبرير واضح، ويُذكر أنها عادت في 2019 و استعدت للظهور ثانية بدورها في مسلسل حرملك وكان آخر أعمالها زوج تحت الإقامة الجبرية في 2021.

زواج هبة نور من معتصم النهار

أشارت الممثلة هبة نور إلى علاقتها مع الفنان السوري معتصم النهار أنها علاق صداقة وأخوة قوية بينهما يلتقينا من الحين للآخر، وذكرت أن معتصم النهار برز في أعمال سورية ناجحة قبل ظهوره في الدراما العربية المشتركة.

وكانت قد ظهرت هبة نور مع ابنة النجم معتصم في لبنان أثناء تصويرها مسلسل” نسونجي بالحلال” مع النجم زياد برجي والفنانة نادين الراسي، وكانت قد وضحت أن تيم الطفل الذي يظهر بأغلب صورها هو ابن شقيقها الذي تحبه وتعتني به كثيرًا.

كم عمر هبة نور

ظهرت هبة نور في بداية شهرتها بالعمل كموديل كليبات غنائية وإعلانية ثم اتجهت إلى التمثيل وحققت معرفة واسعة فيه بمختلف أنحاء الوطن العربي، وتميزت بإطلالة فريدة وجذابة خطفت قلوب الملايين بفضل جمالها وأناقتها المميزة.
هبة نور من مواليد عام 1987 وتبلغ من العمر حاليًا ما يُقارب 34 عاما، والتي حققت نجاح واسع خلال السنوات الأخيرة عى مستوى الوطن العربي كما وشاركت في العديد من الأعمال العربية المشتركة.

شاهد أيضًا: كم عمر محمود الخطيب ويكيبيديا

وصلنا إلى هنا لختام حديثنا عن من هي هبة نور السيرة الذاتية ويكيبيديا، والتي برزت كأحد النجوم العربيات الأكثر شهرة وجمال، وتحدثنا عن حياتها وزوجها الذي أعلنت أنها مطلقة منه، كما وبينا عمر هبة الحقيقي وديانتها والشائعات التي جمعت اسمها مع الفنان معتصم النهار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.