free invisible hit counter

من هو عائض القرني ويكيبيديا

من هو عائض القرني ويكيبيديا، يعتبر الشيخ عائض القرني من أبرز رجال الدين في السعودية، حيث أن لديه العديد من الكتب والمؤلفات الشعرية التي لها علاقة بالدين، حيث أنها نالت على إعجاب الجماهير في دول الخليج والوطن العربي بأكمله، فقد كانت تحتوي على الكثير من العلوم الدينية وأضاف خبراته التي تم اكتسابها طوال مسيرة حياته، أفنى حياته في العمل والدعوة الى الله عز وجل بالإضافة الى أنه أمضى سنوات حياته بين الكتب والتأليف، سوف نوضح من هو عائض القرني ويكيبيديا.

من هو عائض القرني ويكيبيديا

نشأ الداعية عبدالله القرني في السعودية، حيث أنه درس في مدارسها وتعلم في جامعاتها فقد تخرج من جامعة الإمام محمد بن سعود تخصص أصول الدين، وكان من الطلبة المتميزين في الدراسة ولديه الكثير من العلم فهو شخصية ناضجة منذ شبابه، فقد تربى في أسرة متدينة وكان يتردد الى المساجد منذ الصغر، وقرر الاستمرار في التعليم وحصل على شهادة الماجستير.

وبعدها استطاع الحصول على شهادة الدكتوراه من نفس الجامعة، وكانت جل اهتماماته في الدراسة هي المجالات الدينية، بعد الانتهاء من تعليمه حصل على عدة مناصب مهمة في المملكة.

شاهد أيضًا: من هو زوج نصرة الحربي السيرة الذاتية

عائض القرني السيرة الذاتية

قد يرغب العديد من الأشخاص في معرفة السيرة الذاتية لعائد القرضي والكثير من معلوماته الشخصية، لأنه من أبرز الشيوخ في السعودية الذي قدموا كل ما لديهم من علم لإفادة عامة الناس من مختلف الجنسيات، ومن معلوماته:

  • الإسم: عائض عبدالله القرني.
  • مكان الولادة: السعودية.
  • تاريخ الميلاد: 1/1/1960م.
  • العمر: 62 عام.
  • الجنسية: السعودية.
  • المهنة: داعية وكاتب وشاعر.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الإجتماعية: متزوج.
  • عدد الأبناء: غير معروف.

من هو عائض القرني ويكيبيديا

وفاة عائض القرني

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الشيخ القرني، الأمر الذي دفع الجماهير الى الاستغراب والصدمة من هذا الخبر الحزين، فقد تصدر محركات البحث وقامت وسائل الإعلام بالحديث عن هذا الخبر بشكل كبير، كشفوا أنهم مصاب بفايروس كورونا التي أدت به الى الوفاة، ولكن الشيخ عائض القرني خرج وأوقف هذه الشائعة وصرح انها غير صحيحة.

فهو يتمتع بصحة جيدة وغير مصاب بأي مرض، فقد تواصل معه أهم رجال الدين والشيوخ في المملكة العربية السعودية، للإطمئنان على حالته وكانت الأخبار مبشرة وأن الخبر المنتشر كاذب.

شاهد أيضًا: من هو محمد الفراج زوج بسنت شوقي ويكيبيديا

عدد ابناء الشيخ عائض القرني

بعد انتشار خبر وفاة الشيخ عائض الذي جعله يتصدر محركات البحث في جوجل والمواقع الإلكترونية، زاد البحث عن عن معلوماته الشخصية وعائلته لأنه محط انظار الجماهير في الوطن العربي، ولكن عائض القرني لم يتطرق للحديث عن حياته الخاصة وعائلته.

كان يفضل ان يحافظ عليها لنفسه بعيدًا عن السوشيال ميديا والأضواء، لذلك لا احد يعلم كم عدد أبنائه ولا أسمائهم بالإضافة الى زوجته التي ما زالت الى الآن مجهولة الهوية.

وهنا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا من هو عائض القرني ويكيبيديا، تحدثنا فيه عن اكثر الشخصيات المعروفة في السعودية، وتطرقنا الى عرض قائمة من سيرته الذاتية ومعلوماته الشخصية، بالإضافة الى الحديث عن الإشاعة المتداولة عن وفاة الشيخ عائض وعائلته وعدد أبنائه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.