free invisible hit counter

من هو محمد سامي زوج مي عمر

من هو محمد سامي زوج مي عمر، تعتبر الفنانة المصرية مي عمر من أشهر فناني الوطن العربي والتي تظهر كل عام بدور جديد يفاجئ الجميع ويتصدر ترندات التواصل الاجتماعي رغم دخولها عالم التمثيل متأخراً ولكنها اكتسبت شهرة واسعة كما وشاركه في العديد من الأعمال الدرامية الكبيرة في المسلسلات الرمضانية والأفلام وأشهرها دور البطولة في مسلسل نسل الأغراب، ومع شهرتها تزايدت التساؤلات عنها وعن أعمالها وعن حياته الشخصية مثل من هوا وزوجها وأمها وعائلتها وهنا سنوضح جميع المعلومات المتعلقة بزوج مي عمر محمد سامي.

معلومات عن مي عمر

هي الفنانة المصرية الكبيرة مي عمر عمرها 34 فهي من مواليد العاشر من أكتوبر من سنة 1988 في القاهرة في أسرة فنية، وتعلمت المسرح في صغرها وعندما وصلت المرحلة الجامعية درست الإعلام في الجامعة الأمريكية في القاهرة ودخلت على التمثيل عندما شاركت في مسلسل حكاية حياة في عام 2013.

كما هو جدير بالذكر أن زواجها من المخرج الكبير محمد سامي هوا سبب شهرتها بشكل كبير حيث جعلها بطلة في العديد من مسلسلاته في رمضان لكل عام، من هوا محمد سامي زوج مي عمر.

شاهد أيضًا: صور الفنانة مي عمر وزوجها

من هو محمد سامي زوج مي عمر

يتساءل الكثيرين عمن هوا  المخرج محمد سامي عبد العزيز زوج الفنانة مي عمر، هوا المخرج السينمائي المصري الكبير مَحمد سَامي، وهنا إليكم السيرة الذاتية لسامي زوج مي عمر.

  • الاسم: محمد سامي عبد العزيز.
  • تاريخ الميلاد: السادس والعشرين من أغسطس من عام 1983م.
  • الجنسية: مكان الولادة القاهرة جمهورية مصر العربية.
  • الزوجة: الفنانة مي عمر.
  • المهنة: مخرج سينمائي درامي.
  • اسم الأب:  الدكتور سامي عبد العزيز، رجل أعمال.
  • اسم الأم: الدكتورة صبورة السيد، نائبة في البرلمان المصري.
  • العمر: 39 سنة.
  • الأبناء: بنتان تيا وسيلين.

شاهد أيضًا: سبب انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

من هو محمد سامي زوج مي عمر

أبناء مي عمر

يتساءل المتابعون في على جميع مواقع التواصل الاجتماعي عمن هم أبناء مي عمر وعددهم، ولكن في الحقيقة لا تحب الفنانة مي عمر وزوجها محمد سامي الظهور بعائلاتها على ساحات السوشيال ميديا كثيراً فتعتبرها أم خاص ولا دعي لتكون كل تفاصيل حياتها معروضة على السوشيال ميديا ولكن توصلنا إلى أنا لديها طفليتين تيا وسيلين والتي ظهرت معهم في العديد من الصور.

شاهد أيضًا: من هي زوجة أحمد حلمي منى زكي السيرة الذاتية

من هي والدة مي عمر

تعد والدة مي عمر وهيي، سلوى عثمان محمد علي، من كبار الممثلين في مصر والعالم العربي، ولها أدوار كبيرة في العديد من الأفلام والمسلسلات، ولدت في العشرين من مارس من عام 1959م، وبدأت بالظهور على شاشات التلفاز  منذ عام 1974م في مسلسل الشوارع الخلفية.

وتابعت الظهور إلى الآن وهي في عالم التمثيل، كما هو جدير بالذكر أن والدها الفنان الكبير عثمان محمد علي، الذي يعتبر من أبرز الفنانين والذي بدأ التمثيل منذ عام 1954م في الأدوار الثانوية في المسلسلات والأفلام والذي مازال يمثل إلى الآن.

من هو محمد سامي زوج مي عمرمن هو محمد سامي زوج مي عمر

شاهد أيضًا: أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء السادس رمضان 2022

وإلى هنا نكون لقد وصلنا معكم إلى نهاية هذا المقال، والذي تحدثنا فيه عن من هوا محمد سامي زوج مي عمر، وحياته ونشأته وتاريخ ميلاده وذكرنا والديه، كما وسلطنا الضوء بشكل مكثف على من هي مي عمر زوجته وحياتها الفنية وعن من هي والدتها سلوى عثمان محمد علي وجدها الفنان الكبير عثمان محمد علي وعن أولادها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.