free invisible hit counter

من هو ناجي طعمي زوج كندة حنا

من هو ناجي طعمي زوج كندة حنا، نالت علاقة الحب والزواج الناجح بين النجمة السورية كندا حنا وزوجها المخرج ناجي طعمة إعجاب الملايين، فكثيرًا ما يظهر الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي بصور ومقاطع فيديو تظهر علاقة الاحترام والسعادة والتقدير والتفاهم الذي يجمع بينهما، وكانت حنا قد أعلنت في حديثها عن زواجها أنها جمعتها علاقة حب مع زوجها استمرت 40 يوم ثم تقدم لخطبتها والزواج منها وكان تعارفها أثناء العمل على تصوير مسلسل صبايا عام 2013، ومن خلال تتبع مقال موقع الخليج نت التالي يمكنكم التعرف أهم المعلومات عن كل من كندا حنا وناجي طعمي.

من هو ناجي طعمي زوج كندة حنا

يعد ناجي طعمة زوج الفنانة كندا حنا مخرج سوري ومؤسس مؤسسة الفارس للإنتاج السينمائي والتلفزيوني، برز بإخراج العديد من الأعمال السورية الشهيرة الناجحة منذ أن بدأ نشاطه المهني في 1995، لعل من أهمها مسلسل الظاهر بيبرس عام 2005، ومسلسل لستُ جارية في 2016، والجزء الثامن والتاسع من مسلسل باب الحارة” 2016 _ 2017″.
وكان قد تزوج من كندا حنا بعد علاقة حب خفية في إحدى الكنائس في العاصمة دمشق دون أي مظاهر احتفالية واقتصار الحضور على أهل وأصدقاء العروسين والمقربين نظرًا للظروف التي كانت تمر بها سوريا في 2013.

شاهد أيضًامن هو أبو سعد زوج سارة الودعاني السيرة الذاتية

ناجي طعمي ويكيبيديا

ناجي طعمة مخرج تلفزيوني سوري ولد في 19 ديسمبر 1973 في سوريا، تزوج في فبراير 2013 من الفنانة كندا حنا ورزق منها بطفله الأول فارس، ثم رزق بتوأم بنات هم” كاتاليا وكريستين”، يعتبر من أنجح مخرجي سوريا حيث حمل رصيده الإخراجي ما يزيد عن 30 عمل منهم لغز الجريمة و بقعة ضوء 3 وعشتار وغيرهم.
تميز باهتمامه في النصوص المميز في الأعمال التي يقدمها ولا يجعل من الهدف المادية أولوية في العمل، وصرح خلال حديث له أنه لا يفكر بالعمل خارج دولة سوريا لأنه يتقاضى المبلغ نفسه الذي يتقاضاه مخرجون سوريا خارج البلاد، وأنه في حال كانت الإغراءات أكبر والنصوص إبداعية يمكنه العمل خارج البلد.

زواج كندا حنا

تزوج المخرج السوري ناجي طعمة من الممثلة كندا حنا بعد تقرب الثنائي أثناء عمل صبايا الذي كانت كندا أحد بطلاته بدور” سميحة” وذلك بعد خطبة استمرت 40 يوم كانت في مطلع يناير 2013 في دمشق وكان قد نشرت صفحة فيسبوك الخاصة بالمخرج ناجي طعمي صورة له مع زوجته كندا متألقة بثوب زفاف أبيض معلنين بهذا عن خبر زواجهم.
يُذكر أن كندا حنا من مواليد بلدة كفربهم في سوريا وتعتنق الديانة المسيحية، وكانت قد تخرجت في 2006 من المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدمت العديد من الأعمال التي رسمت شهرتها في سوريا والوطن العربي كان أشهرها مسلسل على رصيف الذاكرة ، ومسلسل صبايا بمواسمه الأربعة، ومسلسل الغربال وطاحون الشر وخاتون.

فارق السن بين كندا حنا وزوجها ناجي طعمي

الممثلة السورية كندا حنا من مواليد 14 ديسمبر 1984 أي أنها تبلغ من العمر 37 عاما، وزوجها المخرج ناجي طعمي من مواليد 29 ديسمبر 1973 ويبلغ من العمر 48 عاما، وبهذا يكون فارق العمر بينه وبين زوجته حنا ما يقارب 11 عام.
أنجبت كندا طفلها البكر” فارس” في أكتوبر 2013، وأعلنت بعد فترة قصيرة حملها للمرة الثانية وكانت قد رزقت بتوأمها في سبتمبر 2014″ كريستين وكاتاليا”، وكانت قد ابتعدت عن التمثيل لعام حتى تتمكن من الاهتمام بأطفالها معلنة عدم اعتزالها، وعادت بعد ذلك بدعم من زوجها وتشجيعه لها لتأدية العديد من الأدوار وتكملة مشوارها الفني.

شاهد أيضًا: من هو محمد فوزي زوج وفاء عامر السيرة الذاتية

وصلنا إلى هنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي تعرفنا فيه على من هو ناجي طعمي زوج كندة حنا، وتناول تفاصيل قصة زواجهم التي يبحث الكثير من محبين الثنائي عن معرفتها، كما وتعرفنا على فارق العمر بين كندا حنا وزوجها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.