free invisible hit counter

من هي زوجة محمد رمضان السيرة الذاتية

يعتبر محمد رمضان فنان مصري ومن أشهر الفنانين على مستوى أنحاء العالم فهو يقوم بالتمثيل والغناء معاً، حيث أنه عرف من خلال قيامه بأداء الكثير من الأدوار في مسلسلات شهر رمضان المبارك، ثم اتجه نحو الغناء وعمل فيديوهات عديدة بصوته وكان ذلك سر التحول في حياته الفنية، وله الكثير من الأعمال مع الفنانين المشهورين ومنهم الفنان غيمس، ومن خلال هذا المقال على موقعنا سوف نتعرف على محمد رمضان وزوجته.

من هي زوجة محمد رمضان السيرة الذاتية

قام محمد رمضان بالإعلان عن زواجه من نسرين السيد عبد الفتاح في عام 2012م وذلك بعد انفصاله عن زوجته الأولى، وقام رمضان بالتصريح في أحد المقابلات التلفزيونية معه بأنه تزوج من نسرين بعد علاقة حب رائعة.

وقال بأنها هي الشخص الوحيد الذي يمكنه تحمل كافة تصرفاته، بالإضافة إلى وجود علاقة قوية وجميلة بينهم تستند على التفاهم والاحترام. أما بما يتعلق بزوجته السابقة لم يصرح رمضان عن أي معلومات عنها حتى اسمها مجهول، لأنه عندما تزوج بها لم يكن معروف بشكل كبير.

ووضح فقط في إحدى اللقاءات التي أجريت معه بأنه تزوجها بطريقة تقليدية. بناءً على رغبة الأهل وكان صغير السن في العشرين من عمره في سنة 2008م، حيث أنه أنجب منها ابنته الكبيرة حنين ولم يستمر زواجهم سوى أربعة سنوات وانفصل عنها في سنة 2012م، وفي نفس العام قام بالزواج من حبيبته نسرين وأنجب منها طفلين كنز وعلي.

محمد رمضان السيرة الذاتية

محمد رمضان من أكثر الفنانين العرب شهرة ويمتلك شعبية كبيرة وجمهور قوي. ولد في تاريخ 23 من شهر مايو في عام 1988م. في مدينة الجيزة في جمهورية مصر العربية.

انضم منذ طفولته إلى نادي الزمالك ولكن في مرحلة الثانوية العامة قام بترك مجال الكرة والاهتمام بالدراسة. كانت بداية تمثيله في المسرح الخاص بالمدرسة ثم قام باستكمال تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

بدأ محمد مسيرة حياته الفنية عن طريق أداء أدوار بسيطة مثل مسلسل سندريلا ثم اشتهر بشكل كبير عند أدائه دور في فيلم احكي يا شهرزاد. إلى هذا الوقت الذي أصبح فيه اسمه لامعاً في الشرق الأوسط وبات من إحدى النجوم الموهوبين في العالم العربي.

من هي زوجة محمد رمضان السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هي ياسمين صبري زوجة احمد ابو هشيمة

حقيقة طلاق نسرين

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خير طلاق محمد رمضان وزجته نسرين، وقام شقيقه الذي يعتبر أيضًا مدير أعماله بنفي تلك الشائعة وقال بأنها إشاعة تستهدف رمضان من مصدر مجهول.

وصرح بأن شقيقه يعيش حياة زوجية سعيدة وهادئة مع زوجته وبعيدة عن أحداث الجدل والصخب التي تلاحق الفنان. وهو يحرص على إبعاد عائلته عن الوسط الفني وقال في برنامج ممكن على فضائية cbc الأفضل لعائلتي عدم اقترابهم من الساحة الفنية والتمثيل.

شاهد أيضًا: من هي زوجة عبدالخالق الغانم ويكيبيديا

حسابات محمد رمضان الرسمية

يقوم محمد رمضان بمشاركة نجاحاته مع جمهوره ونشر صوره وأخباره ويومياته مع متابعيه من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث أن تطبيق الانستغرام يعتبر من أكثر التطبيقات التي يستخدمها رمضان ولديه تقريباً 19.3 مليون متابع.

وإليكم الحسابات الرسمية الخاصة بمحمد رمضان على السوشيال ميديا:

  • لمتابعة حساب محمد رمضان على الانستغرام من هنا.
  •  لمتابعة محمد رمضان على الفيس بوك من هنا.
  • لمتابعة أخبار محمد رمضان عبر تويتر من هنا.
  • لمتابعة محمد رمضان عبر قناته على اليوتيوب  من هنا.
  • لمتابعة محمد رمضان على حساب التيك توك من هنا.

وفي ختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن من هي زوجة محمد رمضان السيرة الذاتية. تزوج رمضان من نسرين السيد عبد الفتاح في سنة 2012م، محمد رمضان السيرة الذاتية، حقيقة طلاق نسرين، حسابات محمد رمضان الرسمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.