free invisible hit counter

من هي زينب منتصر ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي زينب منتصر ويكيبيديا السيرة الذاتية، وهي الشخصية الإعلامية الشهيرة على مستوى الجمهورية المصرية، تم الإعلان عن خبر وفاتها صبيحة هذا اليوم، وهي تعمل مفكرة أيضًا، كما أن لها الكثير من المحبين في مجالها، وكانت تعمل في إحدى المجلات العريقة والكبيرة، وشكّل خبر وفاتها صدمة في الوسط الإعلامي، ويبحث العديد من المتابعين والقارئين لكتاباتها عن معلومات أكثر عنها، ونسرد لكم مقالنا حول من هي زينب منتصر ويكيبيديا السيرة الذاتية.

من هي زينب منتصر ويكيبيديا

اسمها زينب المرشدي منتصر مصطفى، إعلامية شهيرة ومعروفة، ولدت في جمهورية مصر العربي وترعرعت فيها، وتحمل جنسيتها، كان عام 1962م هو موعد ولادتها:

  1. من ثم هي شقيقة الفنانة المشهورة سهير المرشدي.
  2. كذلك درست تخصص الإعلام في جامعة القاهرة في العاصمة المصرية.
  3. بعد ذلك حازت على شهرة كبيرة في الوسط الإعلامي في موطنها.
  4. وعملت في العديد من الصحف والمجلات، وكانت مقالاتها في مجلة صحيفة الأسبوع.
  5. ثم تلقى الكثير من الاهتمام من الشعب العريق.
  6. أضف لذلك كانت قد تكرمت في العديد من المهرجانات وحصدت مجموعة من الجوائز.
  7. وقبل وفاتها في 26/1/2022، كانت تعمل لدى مجلة روز اليوسف.
  8. وتوفيت رحمها الله عن عمر يناهز 59 عام، وينتظر وصول جثتها من دولة اليابان.

شاهد أيضًا:

زينب منتصر السيرة الذاتية

زينب منتصر مصطفى إعلامية شهيرة، انتشر خبر وفاتها يوم أمس بعد أن أعلن المجلس الأعلى للإعلام عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وكان هذا قد شكّل صدمة وحزن كبير على الوسط الإعلامي، ويبحث الكثير عن سيرتها الذاتية، ونقدمها لكم عبر نقاط توضيحية وهي:

  • الاسم: زينب المرشدي منتصر.
  • تاريخ الميلاد: 1962م.
  • مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية.
  • العمر: 59 عام.
  • الجنسية: مصرية.
  • المهنة: إعلامية شهيرة.
  • الديانة: مسلمة.
  • التعليم: بكالوريوس الإعلام، جامعة القاهرة.
  • تاريخ الوفاة: 26/1/2022.
  • سبب الوفاة: معاناتها مع المرض.

من هي زينب منتصر ويكيبيديا السيرة الذاتية

ديانة زينب المرشدي منتصر

تعتنق الإعلامية المصرية زينب منتصر مصطفى الديانة الإسلامية، وهذا ينفي الكثيرين ممن تحدثوا عنها بعد وفاتها أنها مسيحية، ولدت عام 1962م، ودرست تخصص الإعلام في جامعة القاهرة، كما عملت في العديد من المجلّات الشهيرة والمعروفة على مستوى جمهورية مصر العربية، وتوفيت رحمها الله في دولة اليابان يوم أمس، بعد معاناتها مع أحد الأمراض المزمنة التي أصابتها، وهي تبلغ من العمر 59 عاما، وكان هذا الخبر قد حاز على اهتمام كبير من القنوات المصرية لنعيها.

سبب وفاة زينب منتصر

أعلن المجلس الأعلى للإعلام عن وفاة زينب المرشدي منتصر. وهي ذات شهرة في مجالها، وعملت في العديد من المجلات والصحف الأسبوعية، منها صحيفة الأسبوع وروز اليوسف وغيرهم الكثير. وهي شقيقة الفنانة سهير المرشدي، وخالة الفنانة حنان مطاوع، وتوفيت عن عمر يناهز 59 عام في اليابان، وورد الكثير أن سبب وفاتها هو إصابتها بفيروس كورونا. لكن هذا ما نفته الصحافة المصرية، وتوفت نتيجة معاناتها من المرض المزمن الذي أصابها، وبهذا يكون الإعلام المصري خسر أحد قادته وكباره.

شاهد أيضًا:

تعتبر زينب منتصر من الشخصيات التي نالت على شهرة كبيرة واهتمام واسع بسبب وفاتها، من ثم نقلنا لكم مقالنا حول من هي زينب منتصر ويكيبيديا السيرة الذاتية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.