free invisible hit counter

حل لغز ابوك جدها واخوك عمها وانت زوج امها فمن تكون

يلجأ الكثير مِن الأشخاص على البحث على مواقع التواصل الاجتماعي عن حَل الكثير مِن الألغاز المسلية. والتي تدور بين الناس بغرض التسلية في وقت الفراغ. ومِن هذه الألغاز المنتشر بشكل كبيرة بين الناس حل لغز ابوك جدها واخوك عمها وانت زوج امها فمن تكون. والتي زاد البحث بشكل كبيرة على موقع جوجل لحَل هذا الُغز. وحمل هذا الُغز الكَثير مِن التساؤلات وطرح الأسئلة بين الناس. سيتم الإجابة على حَل لُغز أَبوك جَدها وأَخوك عَمها وانت زُوج أُمها فَمن تَكون.

حل لغز ابوك جدها واخوك عمها وانت زوج امها فمن تكون

السؤال: حل لغز أبوك جدها وأخوك عمها وانت زوج أمها فمن تكون:

الإجابة: حل السؤال هو “ابنتك”. وإليكم التفاصيل كالتالي:

يتم تحليل هذا اللغز بشكل المنطقي فإن تكون الإجابة هي الابنة. وذلك وفقا لما يلي: سأذهب مباشر إلى الجزء الأول فإن الفتاة التي يكون أبوك هو جدها ستكون. أما ستكون إما ابنتك أو ابنة أختك أو ابنه أخوك. أما بنسبة إلى الجزء الثاني هو أخوك عمها بالتالي فإن ابنة الأخت لا تحقق اللغز السابق لأن أخوك سيكون خالها. وأما بنسبة إلى الجزء الثالث أنت زوج أمها وبالتالي فإن الحل سيكون هو الابنة الأخ. لا يتحقق الشرط الثالث لحل الغز لأنه هو أنك زوج أمها.

حل لغز شي تشوفه ولا يشوفك ويشوف شي ما تشوفه ؟

يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تعتبر غامض جداً ويصعب حل هذا لغز. كونها لا يوجد معلومات متوفرة في صيغة الغز. بالإضافة إلى أن اللغز بشكل عام هي من أمور التي يصعب حلها والتي تكون غامض في بعض الحين وغير واضح. والتي تنقسم إلى قسمين الغاز بسيطة والى تحتاج لا وقت طويل إلى الحل. وقسم الثاني يصعب حلها بدون تركيز وتفكير بشكل أوسع، وإليكم الإجابة على لغز كالتالي:

الإجابة: الكفيف.

حل لغز ابوك جدها واخوك عمها وانت زوج امها فمن تكون

ألغاز بسيطة ومسلية مع الحل

  • اللغز: ماهو البيت الذي ليس له أبواب ولا نوافذ؟
    الحل: بيت الشعر.
  • اللغز: ماهو الشيء الذي له عين واحدة ومع ذلك لا يرى؟
    الحل: الإبرة.
  • اللغز: تاجر من التجار، إذا أزلت عينه طار؟
    الحل: عطار.
  • اللغز: ما هو الشيء الذي يجري، ولايستطيع المشي؟
    الحل: الماء.

شاهد أيضًاحل لغز ما هو كتمان عيوب السلعة عن المشتري

وفي الختام مقالنا التي تحدثنا فيه عن أكثر اللغز منتشر بين الناس في الوقت الحاضر وهو حل لغز ابوك جدها واخوك عمها. حيث قدمنا لكم حل لغز هو ابنتك، بالإضافة إلى حل لغز الثاني شي تشوفه ولا يشوفك. ومن المعروف أن هناك بعض اللغز التي يمكن حلها بشكل بسيطة جداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.