free invisible hit counter

من هو زوج اصاله الحالي

من هو زوج اصاله الحالي، اصالة مغنية سورية معروفة دارت الكثير من البحوثات حولهم، من ثم أنها تعتبر ذات جماهيرية واسعة في الوطن العربي، وتداول العديد خبر زواجها الجديد من شخصية تعمل في الوسط الفني، وكانت أصالة قد تمكنت من الزواج ثلاثة مرات من قبل، وهذا الأمر يعتبره الكثير فيه نوع من عدم الاستقرار، واليكم مقالنا الهام حول من هو زوج اصاله الحالي.

من هو زوج اصاله الحالي

زوج اصالة الأخير هو الذي يحمل الجنسية العراقية واسمه فائق الحسن، تزوجت في المرة الأولى من أيمن الذهبي عام 1991م وأنجبت منه الطفلة شام والابن خالد وانفصلت عنه عام 2005م:

  1. والثانية كانت من المخرج الفلسطيني طارق العريان وأنجب منه توأم وهم آدم وعلي.
  2. ثم انفصلت عنه في عام 2020م، وآخرها كان الشاعر العراقي فائق الحسن.
  3. كذلك له العديد من المشاركات الشعرية مع الفنان ماجد المهندس.
  4. من ثم ظهرا سويا في أكثر من مرة كان آخرها في موسم الرياض.
  5. أضف لذلك هو يشغل في هذه الأوقات مدير أعمال المهندس.
  6. بعد ذلك كانت شاركت في أحد الفيديوهات المصورة لفنان مشهور ومعروف، ومنحها العديد من القصائد الجميلة.

شاهد أيضًا:

أصالة نصري ويكيبيديا

الاسم الذي اشتهر في الساحة الغنائية العربية، الصوت الجميل الذي يحبه كل الناس من حول العالم، اصالة مصطفى نصري ولدت في مدينة دمشق السورية في يوم الخامس عشر من مايو عام 1969م، وأبيها المغني الشهير مصطفى نصري وهو الذي شجعها على الغناء، لها من الأشقاء أربعة وهم أماني وأيهم وأنس وريم التي دخلت المجال الغنائي من جديد، نشأت وتربت في ربوع الجمهورية السورية العربية، بدأت حياتها الفنية عام 1991، عندما تغنت بأول أغنية لها وهي أسمع صدى صوتك ومدتها كانت 11 دقيقة، ونجحت أصالة في غناء اللون الخليجي.

فائق حسن زوج اصالة ويكيبيديا

الزوج الأخير لأصالة نصري المغنية السورية، حيث تزوجت من قبله بأيمن الذهبي وأنجبت منه الطفلة شام والابن خالد وانفصلت عنه عام 2005م، والثانية كانت من المخرج الفلسطيني طارق العريان وأنجب منه توأم وهم أدم وعلي وانفصلت عنه في عام 2020م، وتزوجت من العراقي الشاعر فائق الحسن وهو مدير أعمال الفنان ماجد المهندس في عام 2021، وأعلنت عن ذلك عبر انستقرام، وفائق الحسن من مواليد العام 1969 م وهو نفس السنة الميلادية للفنانة السورية اصالة، يقيم في المملكة العربية السعودية.

من هو زوج اصاله الحالي

عمر أصالة نصري الحقيقي

تبلغ اصالة من العمر 53 عاما، حيث ولدت أصالة في العام الميلادي 1969 لتحديد 15 من شهر مايو، ولدت من عائلة عرف عنها الطرب والغناء في دمشق العاصمة السورية، حيث أبيها مصطفى نصري وهو مغني، بدأت مسيرتها الفنية عام 1991م من خلال اغني اسمع صدى صوتك من كلمات محمد بن راشد آل مكتوم، وتحظى المغنية السورية بالقاعدة الجماهيرية الكبيرة على مستوى الوطن العربي من خلال حفلاتها وصوتها الجميل.

شاهد أيضًا:

الاتهامات بالتطبيع مع اسرائيل

القانون في الجمهورية السورية نص على ان زيارة فلسطين بمثابة تطبيع مع اليهود. وأقامت المغنية السورية حفلة غنائية في بيت لحم عام 2013م. مما جعل من مجموعة من المحاميين السوريين برفع دعوى عليها بتهمة التطبيع مع إسرائيل. حتى وصل عام 2014 وتم سحب جواز السفر السوري منها وحجزها في مطار بيروت في لبنان. وتم الإفراج عنها لاحقا مذكرة من الإنتربول الدولي بعد شكوى رفعتها الحكومة السورية على أصالة بسبب بعض الخلافات السياسية.

جوائز اصالة نصري

حصدت اصالة العديد من الجوائز من خلال مشاركتها في الحفلات الغنائية. والألبومات التي سمعت صداها كل بلدان العالم العربية والغربية، كما انها تتقن اللهجة الخليجية، وشكلت قاعدة جماهيرية في الخليج العربي. ومن جوائزها:

الموريكس دور أفضل مطربة عربية عام 2015.

جائزة العطاء (العربي الأمريكي ميزوك، ميزوك أرس) عام 2000.

2006 و 2007 جائزة الموريكس دور كأفضل مطربة عربية.

2008 جائزة ART كأفضل مطربة عربية.

2012 جائزة أفضل مطربة عربية جماهيرية، في جوائز تايكي.

1996 جائزة مهرجان القاهرة الدولي الثاني للأغنية.

1997 جائزة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في مصر.

الفنانة السورية الأصيلة أصالة وهي من الشخصيات التي لها الكثير من الترحيب، من ثم عرضنا لكم مقالنا حول من هو زوج اصاله الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.