free invisible hit counter

ما هو أكبر مطعم برجر في العالم جده

ما هو أكبر مطعم برجر في العالم جده حيث أثارت تساؤلات الكثير من الأشخاص الذين يحبون وجبة البرجر عن أكبر مطعم في العالم في إنتاج تلك الوجبة، وما هو أكبر مطعم برجر في العالم في جدة وما هي الخصائص التي تميز هذا المطعم عن المطاعم الأخرى التي تقدم البرغر بداخله وخارج المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع الخليج نت سنعرض لكم عن أفضل وأكبر مطعم مختصة بوجبة البرجر الشهيرة.

ما هو أكبر مطعم في العالم

يعد مطعم Jumbo Kingdom في هونج كونج بالصين أكبر مطعم في العالم من حيث المساحة بشكل عام، بغض النظر عن جودة الطعام الذي يقدمه، حيث تم تصميمه بشكل فريد ليكون أفضل وأكبر مطعم عائم يهدف إلى جذب العديد من المشاهير حول العالم. العالم، واكتسب شهرة واسعة، ونجاحًا كبيرًا قبل أن يتأثر بالظروف الاقتصادية القاسية التي واجهها العالم بسبب فيروس كورونا، في حين أن أكبر مطعم بيتزا في العالم بعدد الفروع هو بيتزا هت، ودومينو بيتزا الشهيرة. السلسلة هي الأكبر من حيث عدد الفروع. ادخل.

 

ما هو أكبر مطعم برجر في العالم جده

شاهد أيضًا: افضل مطعم هندي بالرياض

أكبر مطعم برجر في العالم في جدة

أنا جائع حاصل على موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر همبرجر في العالم. تقع في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتبلغ مساحتها حوالي 2860 مترًا مربعًا ، أي ما يقرب من (30784 قدمًا مربعًا و 113 بوصة مربعة)، بالإضافة إلى مساحتها الكبيرة، فهي مصنفة على أنها واحدة. . من أفضل مطاعم الوجبات السريعة محليًا وعالميًا لجودة المنتجات التي يقدمها. يتم تحضير جميع منتجاتهم من لحم البقر الحلال.

إنني جائع أنا جوعان

نشأت البدايات الأولى لمطعم IM المجري من رغبة أب سعودي في تقديم وجبات سريعة وصحية ومضمونة لأطفاله، حيث دفعه حب أطفاله للبرغر إلى افتتاح هذا المشروع. تتميز في نفس الوقت بأقصى درجات الأمان بعيدًا عن المواد الحافظة والزيوت المهدرجة، فتحت أول فرع لها في 6 يونيو 2016.

جوائز مطعم أنا جائع السعودي

هناك العديد من الجوائز القيمة والمختلفة التي قد يقدمها هذه المطعم لمن يتعامل معه في وجبات الطعام بشكل مستمر، وتلك الجوائز هي كالتالي:

  • حصل مطعم IM المجري على شهادة جودة Boecker لمدة عامين متتاليين، وذلك بفضل العمل الجماعي المستمر للحفاظ على بيئة صحية وصحية.
  • شهادة ISO 9001 في بيع الوجبات السريعة الصحية المصنوعة من أفضل اللحوم الطازجة.
  • حصل المطعم على “درع الإنجاز الإسلامي” من قبل جمعية مراكز الأحياء بجدة، تحت إشراف صاحب السمو الأمير مشعل بن ماجد أمير جدة، تقديراً لرعاية مؤسسة IM الهنغارية لبناء الأمير فواز. منطقة نموذجية. المركز.

شاهد أيضًا: موقع مطعم عوائل في جده

فروع أنا جائع أكبر مطعم برجر في العالم

يعد هذه المطعم هو الأشهر والأكبر حول العالم وفي المملكة العربية السعودية، وله العديد من الفروع المختلفة والتي هي:

فرع العنوان
الفرع الرئيسي بجدة حي الأمير فواز
جدة (الحمدانية) شارع عمرو بن أبي وقاص
جدة (حراء) البوادي شارع حراء
جدة (هيفاء مول) هيفاء مول، بوابة رقم 5
جدة (وزاري) حي الوزيرية
جدة (الياسمين مول) حي المنار شارع الأجواد الياسمين مول
جدة (الحرمين) شارع حراء
جدة (مول العرب) النزهة طريق المدينة
جدة (العزيز مول) منطقة الفيصلية شارع الأمير ماجد
جدة (النسيم) شارع المولد عبدالله حي النسيم
حمام (السامر) حي الساحلي أمام محل بسبوتي أحلى
جدة (الصاري) منطقة الروضة
جدة (التحلية) شارع الأمير محمد بن عبد العزيز الفيصلية
جدة (السلام مول) السلام مول الدور الثالث

معلومات عن البرجر

الهمبرجر هو طعام أمريكي يعتبر من أشهر الأطعمة في العالم، ومن أشهر الوجبات السريعة في العالم، ويتكون من ساندويتش لحم أو دجاج، مايونيز، كاتشب، خضروات وجبنة مضاف إليها، ويتم تناول البطاطس المقلية مع وجود المشروبات الغازية مثل بيبسي وكوكاكولا وقد ساهمت بعض المطاعم الأمريكية في انتشار هذه الوجبة وأصبحت لا تخلو من مدن في العالم ولها أنواع عديدة مثل ماكدونالدز ، برجر كنج ، كنتاكي فرايد تشيكن، هارديز، وسمي بهذا الاسم نسبة إلى مدينة هامبورغ الألمانية، حيث قدم راغب الصغير منذ مئات السنين. يوجد بالداخل قطعة لحم دائرية وقد نُسبت هذه المدينة إلى البرجر.

طرق الاتصال أنا جائع

يبحث الكثير من المحبين لوجبات الهمبرجر عن طريقة التواصل مع هذه المطعم ليتمكنوا من عملية طلب الوجبات أون لاين، والرقم الخاص بهم هو كالتالي:

  • رقم خدمة العملاء الموحد 920004187.
  • البريد الإلكتروني [email protected].

شاهد أيضًا: قائمة افضل مطاعم برجر في الرياض 2023

وإلى هنا نكون قد تعرفنا اليوم عبر موقعنا بعنوان عن ما هو أكبر مطعم برجر في العالم جده. وغيرها من المعلومات التي يحتاجها الباحث. آملين أن نكون قد أفدناكم في مقالنا وينال على إعجابكم، ونشكركم على حُسن المتابعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.