free invisible hit counter

ما هو سبب مقاطعة شي ان في المملكة السعودية

ما هو سبب مقاطعة شي ان في المملكة السعودية ومؤخرا، انتشرت أنباء عن تداول ناشطين سعوديين حملة تطالب بضرورة مقاطعة شركة شي إن الشهيرة، ودعم صاحبها عدد كبير من الشخصيات السعودية الشهيرة. وهي تعبر احد أكبر وأبرز الشركات التي قامت بنشأتها المملكة العربية السعودية، مما جعلت الكثير من المواطنين يردون معرفة سبب خبر مقاطعتها، لذلك سوف نتعرف اليوم عبر موقع الخليج نت عن مقاطعة شي ان في السعودية.

خلافات شركة Shein

من خلال النقاط التالية نسلط الضوء على أهم الاختلافات التي واجهها موقع شي إن وهي:

  • في عام 2021، قالت الشركة على موقعها الإلكتروني، إن مصانعها معتمدة من المنظمة الدولية للتقييس (ISO).
  • في عام 2018، رفعت شركة ليفي دعوى قضائية ضد شي إن لنسخ وتقليد خياطة “جان” المسجلة كعلامة تجارية عالمية، حيث تمت تسوية القضية وتسويتها خارج المحكمة.
  • تم حظر الشركة في الهند، بسبب مخاوف تتعلق بالخصوصية، في عام 2020.

ما هو سبب مقاطعة شي ان في المملكة السعودية

اتضح أن سبب مقاطعة شين، على الرغم من احترافها العالي وثقة العملاء العالية بها. هو أنها من خلال حساباتها الرسمية تدعم المثليين جنسياً وتشجع الشذوذ الجنسي من خلال تطوير منتجات خاصة للمثليين، مجموعة المثليين هذه لديها الحرية المطلقة في كل ما يفعلونه، ولا يمكن لأحد أن يعارضهم، وكذلك يجب عدم تقليدهم “. حملة مقاطعة الشركة، وفي الحقيقة كانت الحملة ناجحة حيث خسرت الشركة في وقت قصير نسبة كبيرة من أرباحها واستشهد ببعض المصادر. بعد هذه الحملة، قررت الشركة سحب بياناتها والاعتذار رسميًا.

ما هو سبب مقاطعة شي ان في المملكة السعودية

متجر Shein الشهير

تعتبر شي إن من أشهر متاجر وشركات الإلكترونيات المتعلقة ببيع الملابس، حيث تعتبر من الشركات الرائدة والأولى في هذا المجال، ونظراً لطبيعة منتجاتها يفضلها العرب، بالإضافة إلى لأسعارها المنخفضة، استطاعت أن تترك بصمتها بسرعة في مناطق الوطن العربي، حيث توفر عملية الشحن في العديد من الدول العربية.

  • نظرًا لأن شركة Shein Corporation هي شركة صينية تأسست في مدينة قوانغتشو بالصين عام 2008، فقد حازت
  • الشركة على ثقة أكثر من 5 ملايين عميل، معظمهم من العرب.توفر Shein احتياجات العملاء المختلفة وتقدم الخدمات.
  • توفير احتياجات العملاء المختلفة مثل (قسم خاص للرجال، الأطفال مستحضرات التجميل، الإكسسوارات).
  • خدمة توصيل المنتج المطلوبة متوفرة في جميع أنحاء المملكة.
  • امكانية الغاء الطلب اذا لم يصل للعميل.

شاهد أيضًاحقيقة شي ان تدعم الشواذ

موقع متجر شي ان الدولي

يقع مستودع Shein الدولي في جمهورية الصين الشعبية. إنه أحد أكبر متاجر الإلكترونيات وأكثرها اكتمالاً في العالم. يقدم المتجر أزياء وملابس لجميع فئات النساء والأطفال والرجال. يتميز بسهولة الطلب وسرعة كبيرة في التسليم.

هل شي ان تدعم المثليين

متجر Shein تدعم المثليين. وكان ذلك واضحاً بعد نشر مجموعة من الإكسسوارات بألوان علم المثليين على الحساب الرسمي للمتجر على تطبيق إنستجرام، حيث شددت على دعم هذه الفئة واحترام ميولها. والخيارات، وقد أثار هذا المنشور غضب العديد من مستخدمي شي إن.

شاهد أيضًا: سبب مقاطعة شركة شي ان في السعودية

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنه فيه اليوم عن ما هو سبب مقاطعة شي ان في المملكة السعودية. وغيرها من المعلومات التي يحتاجها الباحث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.