free invisible hit counter

من هي لونا الشبل ومعلومات عنها

من هي لونا الشبل ومعلومات عنها، يمتلك الوطن العربي نخبة كبيرة من الشخصيات البارزة الذي قاموا بالعديد من الإنجازات المتنوعة التي لها الأهمية الكبير في وصولهم إلى هذه المرحلة العظيمة، وواحده منه هي لونا الشبل التي نالت على محبة الكثير من الأشخاص وهي من أشهر الإعلامين عبر شاشات التلفاز ومواقع التواصل الاجتماعي، وكونها من الشخصيات الساطعة سوف نتعرف اليوم معاً عن من هي لونا الشبل ومعلومات عنها.

من هي لونا الشبل ومعلومات عنها

هي من أشهر الصحفيات في الوطن العربي، ولدت في الأول من أيلول من العام التاسع عشر والخامس والسبعين بعد الميلاد، ولدت في دولة سوريا، وتحديداً في مدينة السويداء. التحقت بكلية الإعلام وحصلت على درجة البكالوريوس ثم الماجستير من قسم الصحافة والإعلام، حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك كل ما يتعلق بالجولان السوري، حيث بدأت العمل مع قناة الجزيرة عام 2003 م، وقدم العديد من البرامج الحوارية والتقارير الإخبارية، وأثار ضجة كبيرة بعد المقابلة مع الرئيس الإيراني، حيث انتزع منه العديد من التصريحات، وقام بتغطية وسائل الإعلام في السودان ودول أخرى.

شاهد أيضًا: من هو زوج لونا الشبل ويكيبيديا

ديانة لونا الشبل

حققت الإعلامية لونا الشبل شهرة كبيرة في سوريا والوطن العربي، الأمر الذي دفع العديد من المعجبين والجماهير للتشكيك في دين الإعلامية لونا الشبل المسلمة التي تعتنق الدين الإسلامي. في أسرة متواضعة حافظت على العادات والتقاليد الإسلامية والدينية.

من هي لونا الشبل ومعلومات عنها

من هو زوج لونا الشبل

بعد الشهرة الكبيرة التي حققتها الإعلامية لونا الشبل، دفعت الكثير من الناس للبحث عن أهم المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية، ومنهم من هو زوج لونا الشبل سامي كليب أحد أشهرها. المهنيين المتوسطين، فرنسية الجنسية ولكن من أصل لبناني. عملت في قناة الميادين، لكن الزواج لم يدم طويلا وانفصلا، وتزوجت مرة أخرى من عمار الساعاتي رئيس الاتحاد الوطني في سوريا.

شاهد أيضًا: من هي فاطمة خالد زوجة عمر البشير ويكيبيديا

لونا الشبل انستقرام

تعتبر لونا الشبل أحد أشهر الشخصيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قامت بالعديد من الإنجازات المتنوعة التي جعلتها تمتلك هذه الشهرة الكبيرة والتي نالت على محبة العديد من الأشخاص، ويعتبر تطبيق الإنستقرام أحد أشهر برامج التواصل الاجتماعي، ولونا واحد من المشاهير الذي يمتلكون حسابهم الرسمي على هذه التطبيق، ولمن يريد متابعتها يمك الذهاب {من هنا}.

شاهد أيضًا: من هي جاسمين طه زكى السيرة الذاتية ويكيبيديا

لونا الشبل أحد أكثر الإعلاميات المحبوبين والتي شغلت العديد من الأعمال المختلفة، والتي تعد من الشخصيات المتواجدة بشكل كبير عبر شاشات التلفاز، وقد تعرفنا اليوم عبر موقعنا عن من هي لونا الشبل ومعلومات عنها، وبعض المعلومات التي تخصها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.