free invisible hit counter

السعرات الحرارية في صدور الدجاج بدون جلد

السعرات الحرارية في صدور الدجاج بدون جلد، العقل السليم في الجسم السليم وللحفاظ على جسم سليم عليك اتباع نظام غذائي جيد كذلك ممارسة الرياضة بشكل مستمر، هناك الكثير من الأشخاص الذين يتبعون أنظمة غذائية محددة أو مسموح لهم تناول نسبة محدودة من السعرات الحرارية، لذلك اليوم عبر موقعنا سنقدم لكم كمية السعرات الحرارية الموجودة في صدر الدجاج المقلي أيضًا المسلوق والمشوي كذلك المقلي، للمزيد من المعلومات تابع معنا.

السعرات الحرارية في صدور الدجاج بدون جلد

صدور الدجاج هي مصدر قوة غذائية. إنه غني بالبروتين وقليل الدهون وخالي من الكوليسترول. أحد القطع المشهورة جدًا من صدور الدجاج هو الصنف منزوع العظم والجلد، والذي يمكن شوية أو قليه وإقرانه بمجموعة متنوعة من النكهات. تكمن مشكلة هذا الخفض في السعرات الحرارية التي يحتوي عليها، خاصةً عندما يتعين عليك تناوله بدون جلد.

يتحدث هذا السياق عن كمية السعرات الحرارية لوزن 100 جرام من صدر الدجاج والتي تساوي 165 سعرة حرارية. تعد هذه السعرات مأثر كبير على الصحة عندما لا يتم أخدها بل حسبان بشكل صحيح. العنوان مضلل لأن القسم يتحدث عن أكل الدجاج بدون جلده بدلاً من مجرد لحم صدر دجاج صافي لأن الجلد يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية كذلك نسبة من الدهون.

شاهد أيضًا: كم هي السعرات الحرارية في الكوسة المطبوخة بالصلصة

السعرات الحرارية في صدور الدجاج المسلوق

يعتبر هذا الطبق عادة بديلا صحيا للدجاج المقلي، وغالبًا ما يستخدمه الأشخاص الذين يتبعون أنظمة غذائية منخفضة الكربوهيدرات. يوجد في صدر الدجاج المسلوق على حوالي 16٪ من متوسط السعرات الحرارية اليومية للشخص.

تستطيع تناول صدور الدجاج المسلوقة بأكثر من طرقة، بما في ذلك السلق والشوربة والتحميص. أيضًا هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها تناول هذا الطبق للحفاظ على نظام غذائي صحي. يوفر صدر الدجاج المسلوق بديلاً لأطباق الدجاج المقلية غير الصحية ويتناسب مع معظم أنواع الحميات الغذائية ، بما في ذلك نظام Paleo والمنخفض الكربوهيدرات

السعرات الحرارية في صدور الدجاج بدون جلد

شاهد أيضًا: كم عدد السعرات الحرارية في المانجو وأهم فوائدها

السعرات الحرارية في صدور الدجاج المشوي

يعد لحم الدجاج المشوي من أطيب الأطباق التي يعتبره الكثير بديل ممتاز للدجاج المقلي، صدر الدجاج المنزوع الجلد مفيد بشكل كبير لأن الجلد يحتوي على كثير من الدهون التي ستعمل على رفع السعرات الحرارية وتتسبب في زيادة الوزن والإصابة بسمنه.

السعرات الحرارية في صدور الدجاج المشوي هي 209 سعرة لكل 100 جرام من صدر الدجاج المشوي، ويعتبر هذا الرقم متوسط وجيد للأشخاص العادين وينصح في أكل مثل هذه الأطباق بوجبتين في اليوم فقط.

شاهد أيضًا: ما هي السعرات الحرارية في الكبدة المجمدة

السعرات الحرارية في صدور الدجاج المقلي

الدجاج المقلي طبق شهي ولذيذ يستمتع به كثير من الناس. يحب الكثير من الناس أن يكون لديهم طريقة للاستمتاع بهذا الطبق مع الحد من تناول السعرات الحرارية. صدر دجاج مقلي يحتوي على حوالي 180 سعرة حرارية و10 جرامات من الدهون. يختلف محتوى السعرات الحرارية في اللحم حسب نوع اللحم وطريقة طهيه وما إذا كان الجلد مقليًا أم لا وكمية الزيت المستخدمة في الطهي. لأولئك الذين يبحثون عن بديل صحي، جرب الدجاج المسلوق من ثم أقلية بنسبة 20-30٪، يعمل ذلك على احتوائه على دهون أقل.

شاهد أيضًا: جدول السعرات الحرارية لجميع أنواع الطعام للنساء والرجال والأطفال

يجب علينا جميعا أن نتبع أنظمة غذائية محددة ونعرف كمية استهلاكنا للسعرات الحرارية، وأيضًا معرفة كمية السعرات في كل شيء يأكله، وكان عنوان مقالنا السعرات الحرارية في صدور الدجاج بدون جلد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.